وزير التعليم يسلم تعليم بيشة 4 سيارات و 340 ألف في حفل جائزة التميز

صحيفة عسير – حنيف إل ثعيل :

كرم معالي وزير التعليم مساء أمس الأحد  المتميزون و المتميزات على مستوى المملكة في إدارات التعليم و الذين تقاسموا جوائز وزارة التعليم عن جائزتها للتميز في دورتها السابعة .

و عادت إدارة التعليم بمحافظة بيشة بأربع سيارات BMW و المركز الأول في فئتين و المركز الثاني في فئة ثالثة و المركز الثالث في الفئة الرابعة و الخامسة و المركز الخامس عن سادس الفئات ليصبح مبلغ الجوائز المالية 340 ألف ريال .

و تسلم مدير التعليم أ.نايف الهاجري جائزة المركز الثالث في فئة التميز الإداري على مستوى إدارات التعليم بالمملكة و سيارة بي ام دبليو و مبلغ 160 ألف ريال .

و حلت مشرفة نشاط الطالبات التي كلفها مدير التعليم مؤخرا برئاسة وحدة ارتقاء الأستاذة ابتسام عمير الشهراني في المركز الأول على مستوى المملكة عن فئة المشرفة التربوية و نالت شهادة تقدير من الوزير و مبلغ 70 ألف ريال و سيارة بي ام دبليو .

كما خطف الطالب عبدالله منصور شعلان الشمراني درع المركز الأول من بين طلاب المملكة و شهادة تقدير و مبلغ 30 ألف ريال و هو أحد طلاب ثانوية أنس بن مالك بباشوت التابعة لمكتب تعليم بلقرن و الذي تخرج العام الفائت و يواصل دراسته بامريكا و تلقى والد الطالب اتصال و مباركة مدير التعليم مباشرة بعد نهاية الاحتفال .

و جاءت المرشدة الطلابية بتبالة الأستاذة فاطمة العويض بالمركز الثاني على مستوى المملكة في فئة المرشدة لتخطف سيارة البي ام دبليو الثالثة لتعليم بيشة و مبلغ 50 ألف ريال .

أما رابع سيارات البي ام دبليو فقد ذهبت للمشرف التربوي الأستاذ محمد ناصر الشهراني مدير قسم الموهوبين الذي حل ثالثا في فئة المشرف التربوي على مستوى المملكة و تسلم جائزته من معالي الوزير .

و تسلم المرشد الطلابي بمكتب تعليم بلقرن سعدي عايض القرني من معالي وزير التعليم شهادة المركز الخامس في فئة المرشد الطلابي و مبلغ مالي .

من جهته بارك مدير التعليم الأستاذ نايف الهاجري للفائزين و الفائزات بالجائزة من تعليم بيشة سواء من حضر الاحتفال أو من وصل للمرحلة النهائية من المسابقة مؤكدا على أن الفوز بالجائزة يدعونا لمزيد من تطبيق ممارسات الجودة و تطوير العمل و الاستفادة من الخبرة التي يكتسبها الفائزون و الفائزات من تعليم بيشة كل عام .

كما شكر الأستاذ نايف الهاجري كل من بارك له و للإدارة فوزها بهذه الجائزة التي تحملها مسؤولية أكبر تجاه إنجاز العمل و تطويع كافة الجهود و الممارسات لخدمة الطلاب و الطالبات .

و قال مدير التعليم بمحافظة بيشة مخاطبا الفائزين من تعليم بيشة و حاضري الحفل : هذه الجائزة ليست لي بل لكم جميعا و لكل من عمل و أنجز موجها شكره الخاص للفريق الذي عمل على ملف الجائزة و كافة الزملاء و الزميلات الذين تعاونوا معهم .

حضر حفل التكريم رئيس الجودة الشاملة الأستاذ سعد بريك القرني و رئيس التوجيه و الإرشاد الأستاذ عبيد حمود الشهراني و رئيس نشاط الطلاب الأستاذ علي سعدالله الغامدي و منسقا الجائزة أ.محمد عبدالرحمن العمري و أ.منيس الرفاعي و الأستاذ سعد سعدي القرني و مدير الإعلام التربوي و مدير وحدة تطوير المدارس الأستاذ محمد القرني و عدد من زملائه الذين يحضرون لقاء وحدات تطوير بالعاصمة الرياض .

>

شاهد أيضاً

خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء

صحيفة عسير _ واس رأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com