تأملات قرآنية ندوة بمهرجان محايل أدفأ ..


صحيفة عسير – محمد الفلقي : 
نظمت لجنة التنمية السياحية بمحافظة محايل وضمن مهرجان محايل أدفأ في نسخته العاشرة اليوم محاضرة بعنوان ” تأملات قرآنية ” ألقاها الشيخ الدكتور صالح بن عواد المغامسي وذلك في مسجد الأميرة العنود وسط المحافظة, بحضور المحافظ محمد بن سعود أبونقطة المتحمي, ووكيل المحافظ علي بن إبراهيم الفلقي, وعدد من مدراء الإدارات الحكومية والمراكز والمشائخ.

وافتتح الشيخ المغامسي محاضرته بحمد الله والثناء عليه، ثم تطرق إلى بعض التأملات القرآنية في سورتي (الحجر) و(يوسف)، مبيناً أن تدبر معاني آيات القرآن الكريم من أعظم المناقب وأجلها شرفاً.

وذكر أن أخلاق الأنبياء والرسل تعد ضرورة لجميع المسلمين في التأسي والاقتداء بها ..

وسأل الشيخ المغامسي الله جل وعلا أن يبارك في جهود محافظ محايل على إقامة مثل هذه الندوات والمحاضرات والتي تحقق الأهداف المنشوده منها ، ويوفق القائمين على مهرجان محايل وأن  يبارك في جهودهم . 

عقب ذلك اطلع على مشروع جمعية البر الخيرية واستمع لشرح مفصل عن المشروع الذي سيكون نواة في دعم الأسر المحتاجه بالمحافظة. كما إطلع المغامسي على مشروع وقف الشهداء الذي أطلق خلال فعاليات شارع الشهداء بمهرجان محايل في نسخته العاشرة . وسجل كلمة في سجل الزيارات لدى جمعيتي البر الخيرية ، وجمعية رفق لرعاية الأيتام بالمحافظة .

عقب ذلك كرّم المحافظ محمد المتحمي، الشيخ الدكتور صالح المغامسي بدرع تكريمي.

>

شاهد أيضاً

جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي تُعلن أسماء الفائزين والفائزات بجائزة المواطنة المسؤولة لدورتها الثالثة في تصفياتها الأولية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي وسط ترقب كبير من الطلبة والطالبات في كافة مناطق المملكة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com