قائد حرس الحدود بظهران الجنوب يمنح وسام الملك فيصل ويستقبل وفد من قبيلة آل زاهر  وادعه


صحيفة عسير – سالم عروي :

​صدر أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الكريم بمنح قائد حرس الحدود بقطاع ظهران الجنوب العقيد خميس بن محمد الزهراني وسام الملك فيصل من الدرحة الثالثة نظير الجهود المميزة التي يقدمها في مجال عمله ومايقوم به من أداء الواجب في الدفاع عن الحد الجنوبي . وقد عبر الزهراني عن سعادته بهذا الوسام الذي يعتبر شرف على صدره مقدما شكره لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده وولي ولي العهد على مايولونه من اهتمام ورعايه لكل أبناء هذا البلد الكريم  مثمنا المتابعة المستمرة والدعم اللامحدود من مدير عام حرس الحدود بالمملكة ولقائد حرس الحدود بمنطقة عسير . شاكرا لصحيفة عسير الإلكترونية متابعتها المستمرة في تغطية الأحداث .

من جهة أخرى استقبل العقيد خميس الزهراني صباح اليوم الإثنين 5/16 وفد من قبيلة آل زاهر وادعه يتقدمهم النائب سعيد بن عوض مشني آل زاهر والذين حضروا لتقديم التهنئة للزهراني بمناسبة منحه وسام الملك فيصل . وقد تحدث سعيد آل زاهر باسمه ونيابة عن أفراد القبيلة مقدما أجمل التهاني والتبريكات للعقيد خميس والذي يستحق الإنجاز وأن حصوله على هذا التكريم لدلالة على اهتمام ولاة الأمر بكل من يسعى لخدمة وطننا الغالي راجيا من الله العلي القدير أن يحفظ قادتنا وينصر جنودنا المرابطين على الحد الجنوبي.
وفي ختام الزيارة قدم العقيد خميس بالغ شكره وامتنانه لقبيلة آل زاهر على هذه البادرة الكريمة سائلا الله العلي القدير أن يحفظ
الجميع من كل مكروه .ثم قدم درع تذكاري باسم قبيلة آل زاهر للعقيد خميس بهذه المناسبة.

>

شاهد أيضاً

بلدية وادي بن هشبل تعلن عن البدء بإجراءات توزيع المنح للمواطنين المشاركين ضمن القوات السعودية في سوريا والاردن

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي أعلنت بلدية وادي بن هشبل عن البدء بإجراءات توزيع المنح …

تعليق واحد

  1. احمد مخرب

    والله يستاهل ابو زياد ومنها الى الاعلى

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com