المعاضيد من جناح قطر  : سعدنا بالمشاركة في الجنادرية ٣١ 

الجنادرية  – مدير التحرير – حنيف آل ثعيل :

اشاد زوار مهرجان الجنادرية ٣١ بتميز جناح دولة قطر المشارك في هذا المهرجان  وذلك على ماتم عرضه من فعاليات حازت على اعجاب الزوار .

وكان لصحيفة عسير الالكترونية جولة داخل جناح دولة قطر والتقت من خلا ل هذه الجولة الاستاذ عبدالرحمن احمد المعاضيد نائب رئيس فعاليات جناح قطر المشارك في فعاليات الجنادرية ٣١ .

وقال المعاضيد لـ( عسير ) بداية ارفع اسمى ايات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو ولي ولي العهد حفطهم الله  والى الشعب السعودي ، وعن المشاركة في المهرجان اشار المعاضيد انه بعد الاطلاع ورؤويا على ماقدمه اصحاب القرار في الاحتفال والرسالة التي تقدمها الجنادرية من مواكبة التطور وكذلك  التمسك بالدين والعادات والتقاليد وهذا ليس بغريب على حكام المملكة العربية السعودية  حفظهم الله .

وقد تم تقديم فعاليات في هذا الجناح  وهي ركوب الهجن والخيل والفعاليات البحرية والفلكلور والعرضة وعرض السيارات القديمة .

كما تحدث المعاضيد عن ( المقطر ) وقال المقصود به هو تقاطر بيوت الشعر ويعتبر المقطر هو رأس بيوت الشعر ويكون فيه استقبال الضيوف وكذلك تقام فيه جرت الربابة والقصص والقصيد والشعر والالغاز .

وفي نهاية اللقاء قدم المعاضيد شكره وتقديره لصحيفة عسير الالكترونية على تميزها وحضورها لجناح قطر لنقل فعاليات الحناح للقراء الاعزاء .

>

شاهد أيضاً

هزة أرضية شرق الشنان بحائل

صحيفة عسير ــ متابعات ــ فاطمة محمد مبارك كشف المتحدث الرسمي لهيئة المساحة الجيولوجية السعودية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com