١٨ بلاطة حشيش و٦٦٢ لتر مسكر  و١٤٤ متسلل في قبضة دوريات المجاهدين بجازان


صحيفة عسير – متابعات – يحيى حكمي: 

أوضح المتحدث الرسمي  لفرع ادارة المجاهدين بمنطقة جازان خالد عبدالله بن قزيز بانه اثناء قيام دوريات الفرع ممثلة بقطاع المجاهدين الجبلي  خلال ٧٢ ساعة الماضية بحملات أمنية واسعة  تمكنت من خلالها من ضبط كمية من الحشيش والمسكر في عمليتين مختلفة ففي العملية الاولى قامت دوريات الفرقة الاولى بمداهمة احد اوكار ترويج المسكرات بالقرب من بحيرة سد وادي جازان بمحافظة العارضة نتج عنها ضبط مجموعة من العبوات المختلفة المعدة للترويج بلغ سعتها الإجمالية ٦٦٢ لتر من العرق المسكر .

وفِي العملية الثانية أحبطت دوريات الفرقة الثانية بمحافظة الداير كمية من الحشيش بعد مطاردة لمجموعة من المهربين بأحد الموقع الوعرة بالقرب من نقطة الصلالة بجبال الحشر أسفرت بضبط ١٨ بلاطة حشيش.

 

كما قامت دوريات الفرع بكافة قطاعاتها من  القبض على ١٤٤ متسلل و٥٩ مخالف وضبط ٤١٨١ حزمة قات و١٠ مركبات استخدمت التهريب والقبض على ٤ مهربين  بقضايا مختلفه  تم إحالة جميع الأشخاص والمضبوطات إلى جهات الاختصاص.
وأضاف ان رجال المجاهدين ماضون في مكافحة جرائم التهريب  والتسلل بتكثيف التواجد الامني  في حدود مسؤوليتهم ورصد الطرق الوعرة والاوكار التي يقطنها المهربين والمتسللين والتعامل معها عبر الدوريات الرجاله

>

شاهد أيضاً

طقس الجمعة: انخفاض في درجات الحرارة على معظم مناطق المملكة.. ومدينتان 3 تحت الصفر

صحيفة عسير ــ متابعات أعلن المركز الوطني للأرصاد عن توقعاته لحالة الطقس في المملكة ليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com