وفد تعليم ظهران الجنوب يلتقي وكيل جامعة الملك خالد ويطلع على أقسام وأنظمة الجامعة


صحيفة عسير – ظهران الجنوب :

​استقبل وكيل جامعة الملك خالد الدكتور محمد الحسون صباح اليوم الثلاثاء 5/24 وبدعوة كريمة من عميد كلية العلوم والآداب بظهران الجنوب الدكتور مسفر بن أحمد الوادعي  وفد إدارة التعليم بظهران الجنوب الذين يقومون بزيارة الجامعة للإطلاع على أنظمتها وبرامجها والذين يتكون من سالم مسفر عروي وسعيد محمد معدي وطلاب الصف الثالث الثانوي وفي بداية اللقاء رحب الدكتور الحسون بالوفد في رحاب الجامعة التي هي منهم ولهم وقد أبدى سعادته بحرص طلاب الثانويات على زيارة الجامعة لمعرفة ماتحتويه عن قرب وفي ختام اللقاء أدلى الحسون بعدد من النصائح للطلاب المرافقين للوفد في كيفية الاستفادة من التعليم واستثماره بماهو مفيد لتحقيق المستقبل المشرق بإذن الله تعالى .

وكان الوفد قد قام بزيارة لعمادة السنة التحضيرية التقى خلالها بالدكتور أحمد آل مريع والدكتور محمد آل بشر والذين أوضحوا للوفد الدور التي تقوم به الجامعة في تسهيل استقبال الطلاب وماهي الأقسام والبرامج التي تقدمها السنة التحضيرية.
بعد ذلك قدم الدكتور أحمد والدكتور مسفر دروعا تكريميه لمدير تعليم ظهران الجنوب ولمساعده ولقسم التوجيه والإرشاد .
ثم قام الوفد الطلابي بزيارة عمادة القبول والتسجيل والاستماع لنظام التسجيل الجامعي والأقسام المتاحة في النسب المئوية. كما اطلع الوفد على الأنشطة الطلابية التي تمارس في الجامعة . بعدها تمت زيارة المكتبة المركزية والتي تحتوي على آلاف الكتب والمراجع القيمة والتي يحتاج إليها طلاب وطالبات الجامعة .
وفي الختام  قام الوفد بزيارة كلية الطب والإطلاع على أقسامها المتعددة كما شاهد الوفد قسم التشريح .
وفي نهاية الزيارة قدم الدكتور مسفر الوادعي شكره لمدير التعليم بظهران الجنوب الأستاذ سعيد هباش ابوحديد ولجميع منسوبي التعليم على اتاحتهم هذه الفرصه للإلتقاء بالطلاب واطلاعهم على انظمة الجامعة وبرامجها راجيا من الله التوفيق والسداد .

>

شاهد أيضاً

رئيس جامعة بيشة يتفقد كليتي العلوم والآداب في بلقرن والنماص

صحيفة عسير – أماني ال رفده :  تفقد رئيس جامعة بيشة أ.د. محمد بن محسن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com