جموع غفيرة تشيع الشهيد الجعفري

صحيفة عسير – يحيى حكمي :

 

أدى أهالي ساحل الجعافرة صلاة الميت على جنازة “علي بن يحيى الجعفري”، أحد أفراد القوات البرية الملكية، في جامع القوز الكبير بقرية القوز التابعة لمركز قوز الجعافرة.

وشارك في الصلاة وتشييع جثمان الجعفري الذي استشهد مؤخرًا في مركز الربوعة بالحد الجنوبي، رئيس مركز قوز الجعافرة نزار بن معدي التركي، وشيخ شمل الجعافرة أحمد بن ناصر الأخرش، وعدد من الضباط وزملاء الشهيد، وعدد من مديري الإدارات الحكومية والمشايخ بمركز الجعافرة.

كما شارك في تشييع الجثمان إلى مقبرة القوز، جموع غفيرة من المشايخ والمواطنين والقيادات العسكرية، وسط تعابير الفخر والاعتزاز من ذوي الشهيد، سائلين الله له الفردوس الأعلى.

ونقل رئيس مركز القوز تعازي القيادة وأمير منطقة جازان لذوي الشهيد، وأكد أن الدفاع عن الوطن والذود عن مقدساته هو أكبر شرف وأرفع وسام.

وعبر شيخ شمل الجعافرة عن فخره واعتزازه بكل شهداء الوطن، مضيفًا: “باسمي ونيابة عن أهالي ساحل الجعافرة نؤكد ونجدد الولاء والسمع والطاعة لولاة أمر هذه البلاد المباركة”.

وأشار إلى أنَّ ما بذله الشهيد وزملاؤه للذود عن حدود بلاد الحرمين هو واجبهم تجاه وطنهم ودينهم، مشيرًا إلى أن الجميع يتمنون أن ينالوا شرف الدفاع عن الحد الجنوبي بأنفسهم وكافة أبنائهم في سبيل رفع راية الحق والتوحيد وحماية المقدسات وحدود المملكة.

>

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يفتتح مزاد الجنوب للإبل في نسخته الثالثة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : افتتح سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com