الشيخ القرني ضيفا على محايل “أدفأ” بمحاضرة دينية

صحيفة عسير -علي الشديدي :

ألقى فضيلة الشيخ الدكتور عايض القرني محاضرة دينية بعنوان ” ولذكر الله أكبر” بجامع الأميرة العنود بمحايل عسير مساء الليلة الخميس 3-6-1438هـ.

وقد حضر محافظ محايل محمد بن سعود المتحمي وعدد من مديري الدوائر الحكومية والمشايخ وجموع كبيرة من محبي الشيخ القرني، وجاءت المحاضرة ضمن فعاليات مهرجان محايل أدفأ بتنظيم من اللجنة الفرعية للتنمية السياحية بالتعاون مع إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بالمحافظة.

واستهل الشيخ عايض المحاضرة بالحمد والثناء لله عز وجل وقدم شكره للقائمين على المحاضرة وبارك في جهود محافظ محايل لإقامة مثل هذه المجالس، ثم ذكر بعض القصص الخالدة من حياة رسول الله صلى الله عليه وسلم وأصحابه رضوان الله عليهم ، أتبعها بنصائح وتوجيهات وتوصيات لجميع أفراد المجتمع فيما يخدم دينهم ودنياهم وآخرتهم.

إلى ذلك استقبل محافظ محايل وعدد من المشايخ والوجهاء الشيخ عايض في مقر الضيافة بالمحافظة وأهدى له درع “محايل أدفأ”، ثم اطلع على المشاريع الوقفية لآل الفلقي وجمعية رفق لرعاية الأيتام وأسر الشهداء ومن في حكمهم ، وأعلن الشيخ عايض عن فتح حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعية لكافة برامج الوقف الخيرية وكذلك برنامج الاستقطاع الشهري للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحايل.

وسيلقي الشيخ عايض القرني غدا خطبة الجمعة بجامع الأميرة العنود ، كما سيقيم محاضرة دينية بعد صلاة المغرب بالجامع الكبير بمركز قنا التابع لمحافظة محايل عسير.

>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى حفل المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – نورة القرني : رعى محافظ محافظة بلقرن الأستاذ محمد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com