قائدة روضة النقيع تتلقى شكر وتقدير أمهات أطفال الروضة



صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 


تلقت قائدة روضة النقيع ببيشة الاستاذه بناء رجاء الشهراني اتصالات ورسائل من امهات الاطفال الذين يدرسون بروصة النقيع ،  وقدموا لها خلال هذه الاتصالات  والرسائل الشكر والتقدير على الجهود التي قامت بها قائدة الروضة تجاه زميلاتها الذي وقع لهن حادث يوم الاثنين الماضي ، وقد قدمت الشهراني عمل جميل جداً ورائع اشاد به الجميع  حيث يدل على تكاتف الاسرة التعليمية في بيشة .

وذكرت احدى أمهات الاطفال قائلة : الاستاذة بناء الشهراني  قامت بعمل لم يقوم به من قبلها في مثل هذه الظروف ، حيث تواجدت مباشرة اثناء وصول المصابات في الحادث للمستشفى وقامت بتقدبم كل مايحتاجونه قبل وصول اولياء الامور .

واكدت ام طفل اخرى بالروضة بقولها تواجد قائدة الروضة مع زميلاتها على طوال الايام الماضية دليل على احترامها لزميلاتها وتقديم كل مابحتاجونه سواء داخل الروضة او خارجها .

واضافت : تكريم الاستاذه بناء الشهراني من مدير التعليم الاستاذ نايف الهاجري دليل على تقديره للعمل الذي قامت به حيث انها قدمت هذا العمل لوجه الله تعالى ولكن تقدير الجهود يجب من الجميع ، وايضاً شكر اسر المصابات بالحادث لها دليل على  اعترافهم بهذا العمل الجميل من قبل قائدة الروصة .

>

شاهد أيضاً

فهد المطوع عريساً

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : احتفل الشاب الدكتور فهد بن محمد المطوع  بزواحه …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com