محافظ محايل يكرم متقاعدي الصحة ويدشن المختبر الطبي بمركز حميد العلايا

 

صحيفة عسير – علي الشديدي:

دشن محافظ محايل محمد بن سعود أبونقطة المتحمي مساء اليوم المختبرالطبي بمركزالرعاية الصحية الأولية بحميد العلايا بحضور وكيل المحافظ علي الفلقي ومساعد مدير الشرطة العقيد سعود المتحمي و مدير القطاع الصحي المشرف العام على المستشفى محمد زيد عسيري ،عقب ذلك إنطلق الحفل الذي أقيم مساء اليوم لتكريم متقاعدي صحة محايل العام الماضي والبالغ عددهم 25 متقاعدا وذلك بمقر المركز الحضاري التابع لبلدية محايل . بالقرآن الكريم تلاها الشيخ خالد زغلول ، ثم القى مدير القطاع الصحي المشرف على مستشفى محايل العام محمد زيد عسيري كلمة رحب من خلالها بمحافظ محايل ، مقدمآ الشكر والتقدير لمنسوبي المستشفى والمراكز الصحية التابعه لها ، على مابذلوه طيلة عملهم بصحة عسير ، متمنيآ لهم التوفيق والسداد .
ثم ألقيت كلمة المتقاعدين ألقاها بالنيابة محمد علي عمر ، ثم ألقيت قصيدة شعرية ألقاها فارس أحمد فارس المشايخ نالت استحسان الحضور.

ثم ألقى المحافظ ” المتحمي ” كلمة أكد من خلالها على أهمية الطب وأنه يعتبر من أنبل وأشرف المهن ، مطالباً من الجميع ببذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل خدمة هذا الوطن المعطاء ، وبما يضمن تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمواطن والمقيم ، وقدم شكره الجزيل لمدير المستشفى على بادرته في تكريم زملائه مؤكداً أن ذلك ليس بغريب على منسوبي الصحة.

بعد ذلك كرم المحافظ وبحضور مدير المستشفى 25متقاعدآ من منسوبي الصحة بمحايل .  وفي نهاية الحفل كرم مدير القطاع الصحي المشرف العام على المستشفى محمد زيد المحافظ  المتحمي بدرعٍ تكريمي.

>

شاهد أيضاً

“بر جدة” و “جاهز” يوقعان اتفاقية شراكة مجتمعية لتمكين العمل الاجتماعي واستدامته

صحيفة عسير _ يحيى مشافي وقعًت جمعية البر بجدة اتفاقية شراكة مجتمعيًة مع شركة جاهز …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com