محافظ عنيزة يفتتح معرض المتدرب اليقظ في الكلية التقنية  ..


صحيفة عسير – حسن ناحي : 
افتتح محافظ عنيزة عبد الرحمن بن ابراهيم السليم اليوم الاحد 1438.6.13  معرض المتدرب اليقظ في الكلية التقنية بعنيزة والذي تنظمه المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على مستوى منطقة القصيم وبعد الافتتاح تجول داخل المعرض واستمع إلى شرح عن محتوياته وأعجب سعادته بما شاهده  وحث المسئولين على الاستمرار في توجيه المتدربين على المنهج السليم ثم دون في الركن التفاعلي عبارات وطنية لحث المتدربين على التمسك بالدين الإسلامي ونبذ التطرف والإرهاب والحذر من رفقة السوء. ..وفي ختام حفل الافتتاح تم تكريم الجهات المشاركة الحكومية الأهلية ومنها إدارة مكافحة المخدرات وإدارة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والمستشفى العام ولجنة التنمية الاهلية.

وعبر مدير عام الإدارة العامة  للتدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم محمد بن صالح المذن عن شكره وتقديره لمحافظ عنيزة لتفضله بتدشين الفعاليات  وافتتاح المعرض كما شكر الزملاء  القائمين على هذا المعرض وعلى رأسهم عميد الكلية التقنية بعنيزة م.مساعد الجريفاني.

مشيرا إلى أن برنامج يقظ يأتي  ضمن فعاليات ومواكبة لحملة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود  أمير منطقة القصيم ( معا ضد الإرهاب والفكر الضال) .

مبينا  ان مركز الامير محمد بن نايف سيقدم ندوة يشارك فيها الدكتور خالد أبا الخيل والدكتور محمد السيف .

وأضاف  انه يستمر المعرض خلال هذا الفصل التدريبي متنقلا بين وحدات المؤسسة بالقصيم.

  يذكر أن برنامج يقظ هو برنامج وطني يهدف لتوعية وحماية المتدربين والمتدربات من خطر الانحراف الفكري والعقدي وذلك من خلال وضع البرامج التوجيهية المناسبة وفقا للشريعة الإسلامية التي تخدم المجتمع وتبث روح الألفة والمحبة بين أفراده، ويهدف إلى قيام جيل واع يقظ يرفض الفكر الضال ويساهم في بناء الوطن .

>

شاهد أيضاً

مرور عسير يضبط قائد مركبة وهو يقود بسرعة عالية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي ضبط رجال مرور منطقة عسير قائد مركبة لارتكابه مخالفتين (السرعة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com