الشهراني يدشن فعاليات أسبوع المرور الخليجي في بيشة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

رعى وكيل محافظة بيشة المكلف الأستاذ: سعيد بن ناصر الشهراني صباح أمس  الأحد  فعاليات أسبوع المرور الخليجي تحت شعار “حياتك، أمانة ” والتي أقيمت في صالة المعارض في المركز الثقافي بتعليم بيشة وشاركت فيها معظم الجهات الحكومية والأهلية في المحافظة من خلال أركان وعروض مرئية عن أسبوع المرور . وذلك بحضور مدير شعبة مرور بيشة العقيد مناحي بن شجاع السبيعي ووكيل جامعة بيشة الدكتور مهدي القرني وعدد من مدراء الإدارات الحكومية والقطاعات الأمنية في المحافظة .

وبدأت الفعاليات بإطلاق مسيرة أمنية توعوية جابت أرجاء وميادين المحافظة للتوعية بهذه المناسبة ، ثم قص شريط افتتاح معرض الفعاليات واستعراض مشاركات الجهات المشاركة وتدشين حسابات التواصل الاجتماعي لحمل (سلامتك) ، وتلا ذلك حفل خطابي على مسرح المركز الثقافي شهد العديد من الفقرات الخطابية والمشاركات الطلابية والعروض المرئية للتوعية بالسلامة المرورية .

وعبر مدير مرور المحافظة العقيد مناحي السبيعي، أصالة عن نفسه ونيابة عن منسوبي مرور بيشة عن السعادة البالغة بهذا التفاعل والمشاركة من الجهات الحكومية والخاصة . مؤكداً أن هذه المناسبة تسعى إلى ترسيخ المزيد من الوعي والسلوك المروري والالتزام بالأنظمة لدى قائدي المركبات من خلال شعار هذا الأسبوع في ظل ما جند من إمكانات واستعدادات مبكرة لإنجاحها والاستفادة من النشاطات المختلفة من خلال المحاضرات والندوات التي سيعقدها منسوبو المرور في المدارس .

وأوضح بأن الأنشطة التوعوية تركز على توجيه قائدي المركبات بضرورة توخي الحذر والتقيد بالأنظمة المرورية والتي تستهدف الطلاب والطالبات باعتبارهم أحد الشرائح المستهدفة في فعاليات وبرامج هذا الأسبوع،

>

شاهد أيضاً

الجهات الأمنية تضبط 37 شخصاً من مخالفي نظام البيئة

صحيفة عسير – واس ضبطت الجهات الأمنية بالأمن العام في مناطق (الرياض، ومكة المكرمة، والقصيم، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com