رفع عدد مكاتب الرحلات إلى 12 أول ترخيص (فرعي) لمكتب تنظيم رحلات إلكترونيا  للأنشطة السياحية بأبهاالعمرة يقف على أول المشاريع الفندقية الجديدة المنجزة  

صحيفة عسير – أبها :

أصدرت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير أول ترخيص (فرعي) لمكتب تنظيم رحلات بمدينة أبها الحضرية عن طريق البوابة الالكترونية للأنشطة السياحية على مستوى المملكة.

وقال مدير عام الهيئة بالمنطقة المهندس محمد بن عبدالله العمرة إن مكاتب تنظيم الرحلات داخل أبها الحضرية بلغت بهذا الترخيص 12 مكتبا، ما يسهم في خدمة مناسبة أبها عاصمة السياحة العربية 2017 على وجه التحديد والمدينة والمنطقة بشكل عام. 

وتشمل خدمات المكتب: التأمين على السفر، خدمات النقل والموصلات وتأجير السيارات، إصدار الرخص الدولية، رحلات سياحية بمرشد سياحي، جميع أنواع الإيواء السياحي. 

على صعيد ثان، وقف العمرة على أول المشاريع الفندقية الجديدة المنجزة المتوقع تصنيفه ب3نجوم على طريق الطائف بمدينة أبها، رافقه مدير إدارة التراخيص بالفرع علي بن محي القحطاني. 

وكان فرع السياحة والتراث الوطني بالمنطقة قد أعلن قبل أيام عن إحصائية بقطاع الإيواء في المنطقة، شملت إيضاح المشاريع تحت الإنشاء التي بلغت 52 منها 17 مشروعا فندقيا في مدينة أبها.

>

شاهد أيضاً

أمانة عسير تُعقم ١٩٤٥ موقعًا و١٥٥٨٨٥ حاويةً خلال ١٣٥٨ جولة تعقيم خلال أسبوع

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي قامت أمانة منطقة عسير ممثلةً بالفرق المختصة بأعمال النظاقة والإصحاح …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com