مرور بيشة يعّقب على خبر قيادة المرأة
 
اللوحة التي تم تداولها ليست ضمن الأعمال المرورية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

نفى مدير شعبة مرور محافظة بيشة العقيد/ مناحي شجاع السبيعي صحة ماتم تداوله عبر بعض الصحف الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي حول ماتم تداوله من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عن لوحة إرشادية موجهة للمرأة أثناء قيادة السيارة، تم عرضها ضمن فعاليات أسبوع المرور الخليجي في محافظة بيشة .

 

وقال العقيد السبيعي أن هذه اللوحة  تم تصميمها من قبل إحدى وكالات الدعاية والاعلان بالمحافظة برعاية إحدى الجهات من القطاع الخاص الداعمة لفعاليات أسبوع المرور الخليجي وهي اللوحة الوحيدة فقط والتي تضمنت تلك العبارة .

 

وأكد السبيعي أنه تم على الفور وفي وقت قصير جدا ملاحظة اللوحة ورفعها من الموقع والعمل على إتلافها من قبل المرور.

 

واضاف السبيعي انه تم استدعاء المختص بالوكالة والمسؤول عن تصميم اللوحة وأخذ افادته واتضح بأنه قام بتنزيل محتوى اللوحة بالكامل من الانترنت و جرى طباعتها دون التثبت من محتواها الذي يخص إحدى الدول الخليجية التي تمكن من قيادة المرأه .

 

وأشار العقيد السبيعي بأنه تم حظر التعامل مستقبلا مع الوكالة المعنية فيما يخص أي برنامج مروري لاحقا.

 

ونوه العقيد السبيعي أن شعبة مرور محافظة بيشه تود التنويه بأن ماتضمنته تلك اللوحة من عبارات لا تؤيدها ولاترتضيها وسيتم محاسبة المتسبب عنها والرفع عنه لمقام المرجع لاتخاذ اللازم بحقه .

 

واختتم العقيد السبيعي قائلا : أتمنى من هذه الصحف التي نقلت الخبر دون التأكد من صحته  التثبت من الواقعة بشكلها الصحيح كما انها اعتمد إنكار الجهود التي بذلت خلال فعاليات أسبوع المرور التي اقيمت بمحافظة بيشة والتي تمت الاشادة بها من جميع الصحف في هذا الوطن الغالي  .>

شاهد أيضاً

السديري يشارك القطاعات الأمنية افطارهم

صفحة عسير – إبراهيم آل ملفي شارك محافظ المجمعة المكلف الاستاذ سلطان بن سعد السديري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com