بالصور…مديرتعليم رجال المع يفتتح معرض الإنضباط المدرسي بالإبتدائية الثانية بالشعبين

صحيفة عسير – يحيى مشافي:

إفتتح سعادة مدير التعليم الأستاذ/ إبراهيم بن يحيى كدوان مساء أول من أمس معرض الانضباط المدرسي الذي أقامته الابتدائية الثانية بالشعبين بحضور عدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام وأولياء أمور الطالبات.
وتضمن المعرض العديد من الأعمال الفنية والمجسمات واللوحات التي تحث على الانضباط بشكل مميز وعرض أعمال أسر الطالبات الفائزات بالمراكز الخمسة الأولى.
وكان الحفل قد بدأ بافتتاح المعرض عقبه حفل خطابي بهذه المناسبة اشتمل على عرض فيلم مرئي حول الانضباط شاركت فيه الطالبة الإعلامية تسنيم بنت علي محمد القيسي . بعده ألقى سعادة مدير التعليم كلمة تحدث فيها عن أهمية الانضباط مبدياً إعجابه بما شاهده في المعرض والأفكار المقدمة فيه والأعمال الفائزة ، وشكر على ذلك قائدة المدرسة الأستاذة منى خليل آل ناصر وفريق العمل معها في المدرسة . كما قدم شكره لأولياء أمور الطالبات على حث بناتهم على الدوام والانضباط حتى اللحظات الأخيرة . تلاه ألقى مدير الإشراف التربوي رئيس لجنة الانضباط المدرسي الأستاذ علي آل مخاتم كلمة اشاد فيها بما شاهده من جهود مميزة ومن بيئة تربوية جاذبة تستقطب الطالبات وترفض الغياب.
ثم كرم سعادة مدير التعليم أولياء أمور الطالبات نظير الشراكة الحقيقية بين البيت والمدرسة التي حدت من ظاهرة الغياب.
وأوضحت قائدة المدرسة الأستاذة منى خليل آل ناصر أن المعرض تم بناء على طرح مسابقة في المدرسة لأفضل المشاريع والمقترحات المقدمة من الأسر والتي *تهدف إلى الحد من ظاهرة الغياب وتم استقبال العديد من الأعمال وتحكيمها وفرزها حتى تم عرض الأبرز فيها في المعرض . وأشارت أن المعرض تم افتتاحه مساء الأربعاء من قبل سعادة مدير التعليم وصباح الخميس من قبل المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة عزيزة حسن عسيري ورئيسة الإشراف التربوي الأستاذة فله حسن عسيري وعدد من المشرفات التربويات وأمهات الطالبات *وأشدن بما رأين من جهود مميزة وأفكار وأعمال جديرة بالعرض . وقدمت آل ناصر شكرها وتقديرها لأسر الطالبات على تعاونهن لتفعيل الانضباط المدرسي بشكل حقيقي مؤكدة أن التعاون بين البيت والمدرسة عامل مهم تكون نتائجه مثمرة.

>

شاهد أيضاً

بدء تسجيل الطلاب المستجدين بتعليم عسير

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي تبدأ الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير الأسبوع المقبل في …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com