( العرافي ) يطلق فعاليات ملتقى ” بارق ” الدعوي السادس بجوائز وهدايا قيمة


صحيفة عسير _محمد واص:

بحضور نائب محافظ بارق عيسى بن محمد العرافي رئيس مركز السيالة والسليم افتتحت فعاليات الملتقى الدعوي السادس بمحافظة بارق مساء أمس الخميس الماضي وقد بدأ الإفتتاح بحفل خطابي قدم له الأستاذ عبدالرحمن بن محمد البارقي في مقدمة رائعة حمد الله تعالى أن يسر وأعان على إقامة هذا الملتقى ورحب بجميع الحضور.
كما شكر نائب المحافظ وشكر شيوخ وأعيان القبائل ورجال الأمن وشكر بلدية بارق كما شكر القنوات الفضائية الناقله قناة القصيم وشكر التجار والرعاة الداعمين للملتقى وشكر جميع الحاضرين على حضورهم ثم تلا ذلك القرآن الكريم رتله الطالب عبدالله بن محمد بن عبدالله البارقي.
وبعد ذلك كلمة المشرف العام على المخيم الشيخ خلوفة سالم العماري عضو الدعوة والإرشاد بعسير حيث شكر القائمين على الملتقى ورحب بالضيوف وتكلم عن أهمية إقامة ودعم مثل هذه الملتقيات ثم كلمة مدير مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة بارق الشيخ محمد بن علي بن جابر البارقي حيث رحب بجميع الحضور وذكر نبذه مختصرة عن بعض إنجازات المكتب والملتقيات التي أقيمت في الأعوام السابقة ثم قصيدة شعرية للشاعر المبدع الأستاذ حمد بن محمد بن بلغيث البارقي وبعدها ترك المجال للشيخ يحيى أبو شريفة عضو الدعوة والإرشاد بعسير لإلقاء محاضرته حيث بدأ محاضرته بالحمد والثناء لله عز وجل على أن يسر هذا اللقاء وشكر القائمين على الملتقى الدعوى وشكر جميع المسؤولين بالمحافظة ثم تحدث في محاضرته عن مشروع صلاح الأبناء وذكر أسباب صلاح الأبناء واستشهد بالعديد من القصص.

وبعد صلاة العشاء أقيمت محاضرة لفضيلة الشيخ حسين النبيهي تكلم فيها عن الشباب وذكر بعض القصص من السلف الصالح وبين أهمية الشباب واستغلال الأوقات في النافع والمفيد.

وفي نهاية المحاضرتين تم السحب على العديد من الجوائز.

وكان الجميع على موعد مع المرح والتسلية مع فرقة ماسة الإعلامية في الفترة الثالثة حيث أقامت الفرقة العديد من المسابقات والبرامج الترفيهية والمشاهد المسرحية التي نالت إعجاب الحضور.

وقد حضر فعاليات الليلة الأولى رؤساء ومدراء الإدارات الحكومية ببارق والمحافظات المجاورة وعدد من شيوخ القبائل وأعيان المحافظة.

هذا وسيكون الجمهور الكريم على موعد في ثاني ليالي الملتقى الدعوي السادس بمحافظة بارق مساء اليوم الجمعة مع محاضرة بعد صلاة المغرب لمعالي الشيخ سعد بن سعيد الحجري وبعد صلاة العشاء مع الشيخ يحيى آل صوفان والفترة الثالثة مع مجموعة بوارق الخير.

>

شاهد أيضاً

بلدية وادي بن هشبل تعلن عن البدء بإجراءات توزيع المنح للمواطنين المشاركين ضمن القوات السعودية في سوريا والاردن

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي أعلنت بلدية وادي بن هشبل عن البدء بإجراءات توزيع المنح …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com