عدد المسجلين بحساب المواطن يتجاوز حاجز الـ 11.8 مليون فرد


صحيفة عسير-  يحيى حكمي:
تجاوز مجموع المسجلين في البوابة الإلكترونية لبرنامج حساب المواطن 11.8 مليون فرد، وذلك بحسب الإحصائية الواردة من البرنامج للطلبات مكتملة التسجيل، منذ انطلاق التسجيل بالبرنامج في الأول من فبراير وحتى اليوم الأحد الموافق 9 إبريل.

 

وأوضحت إحصائية البرنامج أن مجموع المسجلين في البرنامج بلغ 11.841 مليون فرد، حيث بلغ المسجلون في البرنامج بحسابات مستقلة نحو 3.430 مليون مسجل، فيما بلغ عدد التابعين لهم 8.411 مليون فرد.

 

وفي تفاصيل الإحصائية بلغ عدد أرباب الأسر السعوديين المسجلين والتابعين لهم نحو 8.637 مليون فرد، بينما بلغ عدد حاملي بطاقة التنقل المسجلين من أرباب أسر وتابعين لهم وأفراد مستقلين 8.417 ألف فرد.

 

ووفقا للإحصائية فقد بلغ عدد المواطنات السعوديات المتزوجات من غير سعوديين المسجلات في البرنامج والتابعين لهن 30.554 ألف فرد، وبلغ عدد الأفراد السعوديين مستقلي السكن 687.906 ألف فرد، فيما بلغ عدد مستفيدي الضمان الاجتماعي والتابعين لهم المسجلين في البرنامج 2.477 مليون فرد، والذين تم تسجيلهم تلقائيا قبل انطلاق مرحلة التسجيل والتي انطلقت 1 فبراير.

 

يشار إلى أن التسجيل في البرنامج مستمر عبر البوابة الإلكترونية للبرنامج على الرابط https://ca.gov.sa  ، ولا يوجد تاريخ نهائي للتسجيل.

 

وتُعد البوابة المخصصة للبرنامج هي المنصة الوحيدة لتلقي طلبات التسجيل والتواصل مع المستفيدين، كما يمكن التواصل مع مركز الاتصال بالبرنامج على الرقم 19912، أو حساب البرنامج في «تويتر» في حال وجود استفسارات أو مشكلات أو شكاوى بشأن التسجيل في البرنامج.>

شاهد أيضاً

بيئة عسير تتابع سير العمل في اكبر مزرعة فراولة مائية في المنطقة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي قام فريق عمل من مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة في …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com