مكتب تعليم أبها يكرم الطلاب المتفوقين

صحيفةعسير- يحيى مشافي:

كرم سعادة مدير عام التعليم بمنطقة عسير أ/جلوي محمدال كركمان ومساعده للشئؤن التعليمية أ/سعدأحمدالجوني ومديرمكتب تعليم أبها الدكتور/فائز علي الأسمري صباح اليوم الأربعاء الطلاب المتفوقين من مدارس مكتب تعليم أبها قسم المتوسط والثانوي، بمشاركة قادة مدارس المكتب ، وجمع من أولياء أمور الطلاب المكرمين، ومعلميها وذلك بمدارس أبها الأهلية.

وأشاد مديرعام التعليم بالجهود الكبيرة التي تبذلها المدارس في تربية الطلاب وتعليمهم، والعمل على تنشئتهم تنشئة طيبة ليكونوا جنودا للوطن، ويسهموا في النهضة الشاملة التي تشهدها المملكة، كما أكد مدير مكتب تعليم أبها في كلمته، بما تتميز به المدارس من تربية متكاملة للطلاب، من خلال تشجيع الطلاب وحثهم على المثابرة والإجتهاد وكذلك دور أولياء الأمور في العملية التربوية التعليمية مقدمآشكره وتقديره وكافة منسوبي المكتب لكل من شارك فيما وصل اليه هؤلاء الطلاب من تفوق وكذلك لمن ساهم وأسهم في هذا النجاح.

وشهد الحفل تكريم الطلاب المشاركين في الفعاليات والالمبياد العلمي وكذلك الحاصلين على المراكز المتقدمة في مسابقة التفوق العلمي .

وألقى طالب من المكرمين كلمة بإسم الطلاب مجددًا فيها العهد على إستمرار التفوق، والمشاركة الفعالة لما فيه النهوض بالوطن والمواطن.

>

شاهد أيضاً

“التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل للأسبوع الثاني من الفصل الدراسي الثاني

صحيفة عسير _ متابعات أعلنت وزارة التعليم اليوم (السبت) جدول الحصص اليومي للأسبوع الثاني من …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com