مدير التعليم يفتتح معارض توجيه بيشة للتوعية والإرشاد المهني

صحيفة عسير- حنيف آل ثعيل :

دشّن مدير التعليم بمحافظة بيشة أ.نايف بن سلطان الهاجري صباح اليوم الاثنين 1438/7/20 بصالة المعارض بنادي المعلمين فعاليات معارض التوجيه و الإرشاد بالشؤون التعليمية في قطاع البنين , و التي شاركت فيها عدد من المدارس والجهات الحكومية و الأمنية ، و احتوى المعرض عددا من الأركان والفعاليات عن التوعية بأضرار المخدرات و التدخين و عروضا لجامعة بيشة و أمن المنشآت و كلية التقنية و المعهد الصناعي و مختبرات ألفا عن الإرشاد المهني و التعليمي .

و تجول مدير التعليم يرافقه مساعده لشؤون تعليم البنين أ.خالد الغامدي و عدد من مديري مكاتب التعليم و مديري الإدارات في المعرض مستمعا إلى شرح من المشرفين على تلك المعارض عما تقدمه من إرشادات و خدمات .

حضر فعاليات الافتتاح مدير أمن المنشآت في بيشة و مديرو مكاتب التعليم في وسط بيشة و خيبر و بلقرن و عدد من رؤساء أقسام تعليم بيشة و المرشدين و طلاب المدارس .

من جانبه وجه مدير التعليم في ختام جولته و مشاهدته لأحد العروض عن أضرار التدخين و مشهدا مسرحيا عن ضبط النفس  داخل صالة التدريب بالمقر الطلاب الحاضرين للاستفادة مما حواه المعرض من فعاليات و مبادرات حاثا لهم على التنافس في الأفعال الإيجابية و تجنب رفاق السوء و الاعتبار بغيرهم ممن وقعوا في براثن المخدرات و الآفات المحيطة بالشباب .

مقدما شكره لرئيس قسم الإرشاد أ.عبيد حمود و زملائه و كافة المرشدين و المشاركين في هذه المعارض .

>

شاهد أيضاً

إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي

صحيفة عسير – نورة القرني : أطلقت الإدارة العامة للتعليم بالطائف برنامج تدريبي والذي يهدف …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com