أشادوا بتعدد دور النشر والمكتبات
 
صحيفة عسير تستطلع آراء زوار معرض جامعة الملك خالد للكتاب

 

صحيفة عسير -إبراهيم الهلالي  :

شهد معرض جامعة الملك خالد للكتاب والمعلومات الذي يقام هذه الايام في مقر الجامعة بالقريقر مشاركة واسعة من دور النشر والمكتبات المحلية والخارجية.

صحيفة عسير التقت العديد من زوار المعرض وأخذت انطباعتهم عن المعرض ، في البداية تحدث لنا  محمد القحطاني الذي شكر صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير علی افتتاحه ومتابعته لهذا المعرض مؤكداً أنه حرص علی زيارة المعرض واقتناء بعض الكتب المعروضة مشيداً بتعدد وتنوع دور النشر ، وقال القحطاني : ان مانقص المعرض هو الدعاية الاعلانية التي لم تكن كافية علی حد وصفه مطالبا اللجنة المنظمة بدعاية افضل وأكبر خلال السنوات المقبلة حتی يجد المعرض إقبالاً أوسع وأفضل من هذا العام .

ومن جهة أخرى تحدث أحمد عسيري أحد زوار المعرض مبدياً سعادته بعودة المعرض بعد توقفه لعدة سنوات مشيداً بتوفر العديد من الكتب التي يحتاجها بصفته طالباً في الجامعة وأوضح أنه اشتری العديد منها من خلال المعرض وذلك لتوفرها بأسعار أقل نسبياً وبطبعات أحدث .

وقال المواطن محمد علي الشهري أنه حضر مع اصدقاءه لرؤية المعرض والتجول في أجنحته وأركانه مبدياً إعجابه بجناح نادي أبها الأدبي وجناح دارة الملك عبدالعزيز والذي يحوي العديد من الكتب التاريخية والوثائقية . 

>

شاهد أيضاً

محافظ محايل يهنئ القيادة الرشيدة باليوم الوطني ٩١

صحيفة عسير _ علي الشديدي رفع سعادة محافظ محايل الأستاذ علي بن إبراهيم الفلقي بأسمه …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com