برعاية مدير التعليم معلمي البدنية بتعليم ظهران الجنوب يكرمون المتقاعدين والمنقولين والمعينين


صحيفة عسير – سالم عروي :

برعاية مدير التعليم في محافظة ظهران الجنوب الاستاذ سعيد بن هباش أبوحديد وبحضور عدد من القيادات التربوية ووجهاء وأعيان المحافظة أقام معلمو التربية اابدنية بإدارة التعليم مساء اليوم الثلاثاء 1438/8/13  حفل تكريم وتوديع للزملاء المتقاعدين والمشرفين المعلمين المعينين والمنقولين  وقد بدأ الحفل بزامل ترحيبي ثم القرآن الكريم للأستاذ محمد شايع ثم تم تقديم المكرمين في عبارات شكر وثناء على ماقدموه فترة عملهم والدور الذين بذلوه في مجال التربية البدنية حتى كان له الأثر البالغ في نفوس زملائهم ومحبيهم إضافة لما كانوا يتمتعون به من درجة عالية في الأخلاق والتعامل الحسن . وقد شمل التكريم كلا من /
– الاستاذ عبدالسلام قاسم علي آل طوق الذي عمل معلما للتربية البدنية ثم قائدا لمدرسة الزبرقان بن بدر. حتى أحيل للتقاعد المبكر.
– الاستاذ سعيد مفرح القحطاني  والذي عمل مشرفا للتربية البدنية بتعليم سراة عبيدة .
– الاستاذ خالد حسين قهمان مشرف التربية البدنية بتعليم ظهران الجنوب سابقا والذي انتقل للعمل في الادارة العامة للتعليم بمنطقة عسير  .
– الأستاذ خالد محمد آل مداوي والذي تم تعيينه مشرفا للتربية البدنية بإدارة التعليم في ظهران الجنوب.
بالاضافة إلى الزميل الجديد الأستاذ ناصر ملفي جابر الوادعي..
حيث تفضل الاستاذ سعيد هباش بتقديم الدروع التذكارية للمكرمين عرفانا بدورهم الكبير.
ثم قدم بعض المحبين هدايا تذكارية للمحتفى بهم.
وقد عبر المكرمين عن شكرهم وتقديرهم لكل من عمل على هذا التكريم والذي يدل على مايتمتع به منسوبي التربية البدنية من وفاء واخلاص لكل من ينتسب اليه .
وفي الختام تحدث سعادة مديرالتعليم بظهران الجنوب الاستاذ سعيد معبرا عن بالغ الشكر والتقدير للقائمين على هذا التكريم لماقاموا به من وفاء وجميل لأناس بذلوا الغالي والنفيس في الوقوف والعمل بجانب أبنائنا الطلاب مضيفا بأن هذا التكريم من أهل الوفاء لأهل الوفاء راجيا من الله العلي القدير للجميع التوفيق والسداد .



>

شاهد أيضاً

التعليم تتيح للمنقطعين استكمال الحصول على شهادتي المتوسط والثانوي

صحيفة عسير ــ متابعات أتاحت وزارة التعليم للمنقطعين عن التعليم تحديد المستوى الدراسي لإكمال مرحلتي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com