في لقاء خاص لـ " عسير "
 
“عسير ” تحاور محافظ بيشة و ضيوف الحفل على هامش تدشين ” واعي “

صورة 236

صحيفة عسير – سالم عروي – محمد الفلقي – سعيد العلكمي – علي الحازمي :

على هامش إفتتاح جمعية التوعية و التأهيل الإجتماعي ” واعي ” ألتقت ” عسير ” بمحافظ بيشة الأستاذ محمد بن سعود المتحمي الذي خص عسير بهذا التصريح قائلا: ” ماشاهدناه هذا المساء من تفاعل و إندماج مجتمعي مع جمعية واعي  دلالة واضحة بأن هناك فكر و ألتقاء لكل مايبذل من جهود مخلصة من قبل حكومة خادم الحرمين الشرفين ومتابعة مستمرة من سمو أمير منطقة عسير ، و الجهات الحكومية بمحافظة بيشة حريصة كل الحرص أن تبذل كل جهودها وكل ما يخدم المواطن السعودي . والجميع شاهد و استمتع بحفل تدشين جمعية التوعية و التأهيل الأجتماعي ” واعي “.

وقال مدير إدارة التربية و التعليم بمحافظة بيشة الأستاذ سعد ال سالم ”  السعادة كبيرة بتواجدي في هذا الحفل الأكثر من رائع الذي يدل على تقدم محافظة بيشة بشبابها وهم شباب جمعية التوعية و التأهيل الأجتماعي واعي ، و اليوم أتضح لنا رؤيتها ورسالتها التي تنطبق مع رؤية ورسالة التربية و التعليم ” .

كما اكد  المنشد جمعان الحارثي ” بأن مشاركته بهذا الحفل وسام شرف على صدره أمام محافظ بيشة وجمهورها الكريم ، الذي ملئ المكان بحبه وهتافاته التشجيعية.

وذكر نجم الكيك أبو جفين ” بأن حفل جمعية التوعية و التأهيل الأجتماعي واعي لاقى أستحسان الجميع ، وقدم شكره لجميع من حضر من جمهور بيشة وشكر اللجنة المنظمة للحفل “.

صورة 243imageصورة 258>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

صحيفة عسير ــ واس توقع المركز الوطني للأرصاد أن تنشط الرياح السطحية على السواحل الجنوبية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com