بتوجيه من مدير التعليم
 
تعليم صبيا يواصل استعداداته لبدء حملة محو الأمية بيش – الفطيحة

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

أوضح المدير التنفيذي للحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بمركز الفطيحة ومدير تعليم الكبار بتعليم صبيا الأستاذ حسن بن يحيى عداوي أن الحملة تنفذ 12 موقعا بقطاع بيش – الفطيحة – وتستمرة لمدة شهرين , وذلك ضمن الحملات الصيفية التي تنفذها وزارة التعليم في عدد من مناطق المملكة.

وذكر «العداوي» أنه إستمرار لللجهود في الإعداد والتهيئة للحملة الصيفية وتركيب لوحات المراكز فقد شرعت اللجنة في تركيب لوحات المراكز والبالغ عددها 12 مركزاً للبنين و12مركزا للبنات والتي تم توزيعها جغرافياً حسب مقرات سكن المستهدفين من الحملة ممن لم يحظوا بالتعليم في بداية حياتهم وذلك تمهيدا لانطلاق الحملة في الرابع من شوال للعام 1438هـ.

ويشارك في الحملة 12 معلما و 12 معلمة وطبيب بشري وممرض وطبيب بيطري وداعية من وزارة الأوقاف والشؤون الاجتماعية وباحث اجتماعي ومشرف نشاط ومشرف توعية إسلامية، بالإضافة إلى الطاقم الإشرافي من إدارة تعليم صبيا.

كما سيتم تأمين النقل للداسين والدارسات وتوزيع المساعدات المادية والعينية لهم وبرامج الرعاية الأسرية والبرامج الترفيهية والتوعوية.

من جهة أخرى أوضح مدير مكتب تعليم بيش الأستاذ أحمد عبدالله أبوطالب أن الحملة الصيفية تعد من البرامج النوعية التي تسهم في تنمية القطاع المستهدف حاثا وداعيا الأهالي إلى المشاركة في هذه الحملة والاستفادة من خدماتها.

>

شاهد أيضاً

تعليم عسير ومنشآت تطلقان سوق رواد الأعمال بمشاركة 30 طالبا وطالبة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي انطلقت ، أعمال سوق روّاد الأعمال ضمن برنامج “رائد أعمال …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com