” كناري ” يحتفل ببراعمه

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

احتفل برنامج كناري بتخرج براعمه ، وسط أجواء طفولية تغمرها السعادة والبهجة , حيث حضر الحفل الذي أقامه مركز الاستشارات التربوية والتعليمية عدد من أمهات الأطفال والمعلمات ، و بدأ الحفل بآياتٍ من القرآن الكريم , ثم النشيد الوطني قدمه أطفال كناري .

عقب ذلك كلمة مديرة المركز التي رحبت فيها بأمهات الأطفال وشكرتهن على جهودهن ؛ وأوضحت خلال الكلمة أهداف برنامج كناري وأن البرنامج قام على أساس التنظيم والرعاية الذي يهتم بأطفالنا بناة المستقبل .

كما أوضحت أن منهج برنامج كناري أعتمد على التعلم بالترفيه وتوسيع مدارك الأطفال اللغوية والمعرفية والمهارة واكتشاف ذاته وميوله ؛ ثم عرض لأطفال أنشودة شكرًا ياربي .

بعد ذلك ألقت الأستاذة رحمة كلمةً استعرضت فيها انجازات البرنامج ، وأهم الوسائل المستخدمة في تعليم الأطفال ومدى أهمية هذا العمر لدى الطفل الذي تتكون فيه سمات شخصيته وكيفية التعامل مع شخصيات الأطفال المختلفة وأنماط الشخصية لدى كل طفل ؛ وقالت حرصنا على التعلم بالمهارات الفنية حتى يتم تدريب حواس الطفل وإشغال وقته وأيضًا تعليمه أهم السلوكيات التي تفيده في منزله والمجتمع من حوله
ثم انطلقت مسابقات مع أمهات كناري .

بعدها شاهد الجميع عرض أخير لأطفال كناري بعنوان أنشودة تخرجنا ؛ثم كان التكريم لأطفال كناري .

وفي ختام الحفل تم تكريم المعلمات على جهودهن المبذولة في نجاح برنامج كناري وهن الأستاذة رحمة حسن ، وبحرية الشهري ، وخديجة فلقي ، وفجر طواشي .

وأخيرًا تم تكريم مديرة المركز لتميزها في إدارة البرنامج .

>

شاهد أيضاً

طالبتان من تعليم الطائف تحصدان الميدالية الذهبية والفضية على مستوى العالم في ماليزيا

صحيفة عسير – نورة القرني : حصدت طالبتان من الإدارة العامة للتعليم بالطائف جائزتان في …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com