في أول حوار خاص لصحيفة إلكترونية بالمنطقة
 
السبيعي : الراشد مول افتتاحه يصادف الحدث الأكبر للقب عاصمة السياحة العربية.

صحيفة عسير – حوار : سعيد محيا :

مجمع الراشد مول إحدى المجمعات التجارية الحديثة التى ستكون إضافة كبيرة للنهضة التجارية في مدينة أبها عاصمة السياحة العربية لهذا العام 2017م ومواكبة الافتتاح الرسمي خلال الفترة المقبلة وبما يحقق حلم الزوار والسياح والأهالي بالمنطقة و مع اختيار مدينة أبها عاصمة السياحة العربية لهذا العام 2017م .
يتميز السوق بموقع إطلال\ جميلة على طريق الملك فهد الذي يربط مدينة أبها المدينة السياحية والجميلة بمحافظة خميس مشيط المدينة التجارية الأولى في منطقة عسير .
صحيفة عسير الإلكترونية قامت على تغطية اعلامية شاملة للسوق الذي سيكون أكبر مول تجاري يترقب افتتاحة أهالي منطقة عسير وعدد كبير من السياح القادمين إلى مدينة أبها عاصمة السياحة العربية .
صحيفة عسير الإلكترونية في أول حوار مع الأستاذ ذياب السبيعي مدير مجمع الراشد مول التجاري بأبها .

ذياب السبيعي مدير المجمع رحب بصحيفة عسير الإلكترونية وأعرب عن شكره الخاص لزيارة الصحيفة والتغطية لمجمع الراشد مول التجاري بأبها .

  • مجمع الراشد مول صرح تجاري وسط قلب مدينة ابها عاصمة السياحة العربية لهذا العام 2017م حدثنا عن هذا المشروع الحيوي ومتى بدات الفكره في اختيار الموقع ؟

افتتاح الراشد مول يصادف الحدث الاكبر الذي تم اطلاقة مساء يوم امس انطلاق عاصمةالسياحة العربية لمدينة ابها 2017م
حيث تم اختيار الموقع المناسب والذي يقع على طريق حيوي هو طريق الملك فهد وبالقرب من مدينة أبها المدينة السياحية والمدينة التجارية خميس مشيط و بما يخدم الزائر للمول التجاري حرصت إدارة السوق على يلبي احتياجات المنطقة وأهلها وزوارها .

  • متى سيكون التوقيت خلال الفترة المقبلة افتتاح هذا المجمع التجاري الذي يشارك عاصمة السياحة ابرز المشاريع التجارية بالمنطقة؟

الافتتاح سيكون إضافة وحدث على الموعد المحدد إنشاء الله بعد الانتهاء من التجهيزات النهائية للمول التجاري .

  • كم المساحة الاجمالية لمجمع الراشد مول بابها ؟

المساحه الأجماليه 139000 متر مربع .

  • حدثنا عن أبرز الماركات والمقاهي العالمية التي استقطبها مجمع الراشد مول بابها ؟

يضم مجمع الراشد مول عدد كبير من الماركات العالميه التابعة لشركة الشايع الدولية وشركة لاند مارك وغيرها الكثير من التي ستنال على رضى العملاء إلى جانب جلب المقاهي المتميزة والتي ستكون إطلالة جميلة من السوق ، وتكون مفاجئة للزوار بإذن الله تعالى .

  • يعتبر مجمع الراشد مول الصرح التجاري المميز والذي ينتظر افتتاحه اهالي منطقة عسير بوجه خاص والسياح القادمين لزيارة منطقة عسير كونها مدينه سياحيه كبيرة ،،،، حدثنا عن الامكانيات التي وفرتها إدارة المول للسياح ؟

بأذن الله سيكون هناك فعاليات كثيره متنوعة لانستطيع حصرها الآن بما تخدم السياح واهالي المنطقه وسيجدون الكثير والكثير من الفعاليات التي تتناسب مع أذواق الزوار للمول التجاري .

  • كم الطاقه الاستيعابية لمواقف السيارات لمجمع الراشد مول التجاري بابها ؟

هناك مايقارب 1200 موقف تجاري وتتميز بوجود الألوان الزاهية بما يسهل للزائر للمول معرفة موقع المركبة عند الوقوف في تلك المواقف .
كما يوجد مواقف خارجية وتنظيم مميز لها يخدم الجميع .

*بخصوص ذوي الإحتياجات الخاصه المجمع حرص على توفير مواقف وممرات خاصة لهذه الفئة الغاليه على القلوب تحدث لنا عن ذلك ؟

نعم بخصوص ذوي الإحتياجات الخاصه فهم الغالين على قلوبنا فقد تم توفير مواقف خاصه له
بالاضافه الى ممرات خاصه في جميع بوابات المجمع وكذلك في دورات المياه اعزكم الله والمسجد وهناك إدارة السوق تعمل بشكل متواصل على خدمة ذوي الإحتياجات الخاصة .

  • ماذا يقدم مجمع الراشد مول للاسرة من برامج في المول تتوافق مع الاداب وعادات وتقاليد المنطقة ؟

سيكون هناك إنشاء الله برامج اجتماعية تتمركز في خدمة العملاء بشكل عام واهل المنطقه بشكل خاص إلى جانب الترحيب بكل الأفكار والبرامج المتميزة التي تخدم المجتمع والصالح العام .

  • هل هناك مواقف سيارات مخصصه اللموزين الاجره بالمجمع ؟

سيتم التنسيق بخصوص هذا الموضوع فيما بعد .

*حدثنا عن ساعات ووقت المحدد لدخول الزوار والسياح مجمع الراشد ؟

يفتح المجمع أبوابه
إنشاء الله من التاسعه صباحا الى الثانيه عشر صباحا بشكل متواصل .

  • هل هناك تعاون مشترك
    مع الجهات الحكومية لتوفير الخدمات من خلال توفير بعض الاجهزة الخدميه داخل مجمع الراشد مول ؟

نحن نعمل على هذا الموضوع لخدمة المتسوق والزائر للمجمع الآن .

وأكد مدير مجمع الراشد مول التجاري بأبها الأستاذ ذياب السبيعي أن المول عن قريب سيكون له افتتاح رسمي ويستقبل جميع الزوار وأهالي منطقة عسير وضيوفها الكرام وسيكون كل ما يبحث عنه الزائر للسوق من الماركات العالمية وسلسلة المطاعم والمقاهي المتنوعة وأماكن الترفيه والمرح للأطفال وجميع الخدمات الإلكترونية للجهات الحكومية عبر الأجهزة ومكان الصرف المالي إلي جانب آخر وجود المواقف الجانبية والداخلية التي يجدها الزائر الكريم ونعدكم سيكون هناك المفاجآت التي تسعد الزوار وأهالي منطقة عسير وضيوفها عن قريب .


>

شاهد أيضاً

تنظمه وزارة البيئة والمياه والزراعة
 
تدشين أول مهرجان “للماعز الدهم” في المملكة بمنطقة عسير 

صحيفة عسير _ يحيى مشافي بحضور مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير …

تعليق واحد

  1. نورت الصحيفة يا ابو مسلط

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com