بعد صعودهم عقبة الصماء مشيًا على الأقدام
 
“ابن فردان” يستضيف “دروب العرب” في هايكنق رجال ألمع

صحيفة عسير – سعيد العلكمي – عبد الله القيسي :

استضاف محافظ رجال ألمع الأستاذ صالح ابن فردان ظهر اليوم السبت الموافق 13 مايو “دروب العرب” – هايكنق رجال ألمع في المركز الحضاري بالمحافظة ؛ وذلك بعد انتهائهم من صعود عقبة الصماء مشيًا على الأقدام ، ورفع منشور بتهنئة من المحافظة للأمير فيصل بن خالد على قمم جبال السودة  بمناسبة مرور 10 سنوات على توليه إمارة منطقة عسير ، وحصول أبها على لقب عاصمة السياحة العربية 2017 ، وتهنئة صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بتعيينه نائبًا لأمير عسير .

وفي بداية الحفل رحب محافظ رجال ألمع الأستاذ صالح ابن فردان بالحضور، وشكرهم على تشريفهم واختيارهم لمحافظة رجال ألمع لممارسة فعالياتهم .

وأضاف : نحن سعيدون بكم فيما تقدمونه من عمل رياضي يليق بالرياضة السعودية التي نفتخر بها أجمع .

واصلًا شكره وتقديره لـ “دروب العرب” على ما بذلوه من جهدٍ مميز في هايكنق رجال ألمع “.

بعد ذلك ألقى المؤوسس والمدير العام التنفيذي لمجموعة “دروب العرب” الدكتور صالح بن سعيد الأنصاري كلمةً قال فيها ” يفتخر “دروب العرب” بتواجده في منطقة عسير ، وفي محافظة رجال ألمع المتميزة بطبيعة أرضها الخلابة ، وجوها العليل ، وأهلها الكرماء .

“دروب العرب” منذ تأسيسه وهو يسعى على توسع المعرفة لدى أعضاءه المشاركين ، ومعرفة تراث وتاريخ وجغرافية المملكة بشكلٍ خاص، والعالم بشكلٍ عام .

وفقًا لرؤية المملكة 2030 ، وتضمنًا مع فعاليات أبها عاصمة السياحة العربية وبالتعاون مع محافظة رجال ألمع قام المشاركون برحلة هايكنج رجال ألمع بصعود عقبة الصما منذ الساعة الخامسة فجرًا وحتى الساعة الواحدة ظهرًا شارك فيها 53 عضوًا اثنان منهم كويتيان ، و 16 من جميع مناطق المملكة المختلفة .

و شكر باسمه واسم “دروب العرب” محافظ رجال ألمع على جهوده المميزه ، والجهات المنظمة للرحلة ، مما لقوه من حسن الاستقبال ، وكرم الضيافة ؛ كما يتأمل من جميع المسؤلين دعم رياضة المشي وتحفيزها لما فيها من أثر إيجابي لصحة الانسان .

وفي ختام حديثه أشار بأن رجال ألمع ليست المحطة الأخيرة لهم ؛ ويطمحون بأن يزورونها مرارًا وتكرارا “.

بعد ذلك كرم ابن فردان الجهات الداعمة والمشاركين والإعلامين لدورهم الفعّال في انجاح الفعالية ، وأخذ الصور التذكارية بهذه المناسبة .

و في ختام الحفل تناول الجميع مأدبة الغداء المعدة بهذه المناسبة .

>

شاهد أيضاً

20 ألف زائر وإبداعات وأفكار في معرض الصناعة بعسير

صحيفة عسير _ واس يشهِد معرض الصناعة في عسير، إقبالاً متزايداً خلال اليومين الأول والثاني، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com