محافظ الحرجة يستقبل رئيس وأعضاء المجلس البلدي

صحيفة عسير – سالم عروي :

استقبل سعادة محافظ الحرجة الأستاذ / محمد بن عبدالله الشهراني في مكتبه بالمحافظة يوم أمس الاثنين ١٩-٨-١٤٣٨رئيس وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة الحرجة ، الذين قدموا للسلام على سعادته والترحيب به وتهنئتة كأول محافظ للحرجة بعد صدور الأمر الملكي الكريم المتضمن رفع مركز الحرجة إلى محافظة .
وقد رحّب رئيس المجلس البلدي الأستاذ / سعيد معيض آل عامر في بداية اللقاء أصالة عن نفسه ونيابة عن زملائه أعضاء المجلس بسعادة الأستاذ محمد الشهراني سائلاً المولى عز وجل أن يوفق الجميع لخدمة هذا الجزء الغالي من مملكتنا الحبيبة بما يحقق تطلعات ورؤى ولاة الأمر حفظهم الله تعالى .
فيما استمع ” الشهراني ” لعرض موجز عن تطلعات المجلس البلدي بمحافظة الحرجة والأعمال التي يطمح إلى تحقيقها سعياً إلى رفع محافظة الحرجة والمراكز التابعة لها إلى مصاف المدن المتحضرة.
ومن جانبه شكر “الشهراني ” رئيس وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة الحرجة على زيارتهم وأكد على أهمية دور المجلس البلدي بالمحافظة من خلال الإسهام في الإرتقاء بالعمل التنموي والخدمي وتلمس احتياجات المواطنين , مشدداً على ضرورة توحيد وتظافر الجهود لتلبية احتياجات المراكز والقرى التابعة لمحافظة الحرجة وساكنيها من الخدمات والمشاريع الخدمية والتنموية لبناء الوطن والمواطن والاسهام في تقديم كافة الخدمات البلدية في ظل ما تحظى به هذه البلاد من رعاية واهتمام من حكومتنا الرشيدة – حفظها الله – .
من جانبه عبر رئيس وأعضاء المجلس عن شكرهم وتقديرهم لمحافظ الحرجة على استقبالهم وتوجيهاته السديدة راجين العون والتوفيق من الله تعالى للجميع , على أمل عقد لقاءات دورية ومتكررة لتبادل الآراء والمقترحات فيما يخدم الصالح العام.
صرح بذلك المتحدث الرسمي باسم المجلس البلدي بمحافظة الحرجة نائب رئيس المجلس الأستاذ / علي محمد آل عمران.

>

شاهد أيضاً

بلدية بيشة تزيل ٧٠٠ ملصق إعلاني مخالف خلال شهر

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : وفقًا لأعمال معالجة مظاهر التشوهات البصرية المتنوعة، نفذت …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com