وكيل إمارة عسير يدشن فعاليات اليوم العالمي للهلال الأحمر

صحيفة عسير – أحمد شيبان :

 

دشن  سعادة وكيل إمارة منطقة عسير سليمان بن محمد  الجريش صباح اليوم فعاليات اليوم العالمي للهلال الأحمر في مركز الملك فهد الثقافي بقرية المفتاحة ، بحضور مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة محمد بن عبدالله بن مزهر الشهري ,  وفور وصول سعادته تجول على عدد من المعارض المصاحبة   بمشاركة الدفاع المدني والشؤون الصحية وإدارة التعليم والشركة السعودية للكهرباء , كما اطلع سعادته على  فرضيات الهلال الأحمر  .

 وفي نهاية الاحتفال كرم سعادة وكيل إمارة منطقة عسير عدد من الجهات الحكومية المشاركة , كما تسلم درع تذكاري من مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة محمد الشهري .

 من جانبه أوضح الناطق الرسمي لفرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بعسير أن الفعاليات تستمر لمدة 4 أيام على فترتين صباحية ومسائية، بحيث تستهدف  الفترة الصباحية الطلاب والجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية ،والفترة المسائية تستهدف جميع شرائح المجتمع .

 مشيرا إلى أن الفعاليات تأتي مواكبة لمناسبة أبها عاصمة السياحة العربية ، كما أن إقامتها في قرية المفتاحة يأتي لاستقطاب الزوار، وإيصال دور الهلال الأحمر  السعودي التوعوي .

  مضيفا أن الفعاليات تضم دورة الأمير نايف بن عبدالعزيز للإسعافات الأولية ودورات أخرى تعليمية وتدريبية تقدم للجمهور مجانا، كما أن الفعاليات ستقام في  طريق املك خالد (الممشى) ، بينما يقيم القسم النسائي جزء من الفعاليات في مركز الواحة مول .

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com