مدير تعليم بيشة يكرم الطالب إياد القرني الفائز بتحدي القراءة العربي

صحيفة عسير- حنيف آل ثعيل :

استقبل مدير التعليم بمحافظة بيشة أ.نايف بن سلطان الهاجري بمكتبه صباح اليوم الخميس 1438/8/22 الطالب اياد مهدي القرني في الصف الثاني المتوسط بمدارس نون إثر تأهله مؤخرا  ضمن العشرة الأوائل على مستوى المملكة في مسابقة تحدي القراءة العربي والتي تنظمها دولة الإمارات العربية المتحدة .

و بارك مدير للتعليم للطالب مشيدا بمستواه المتميز الذي أهله لهذا الفوز متمنيا له التوفيق و شاكرا لإدارة مدرسته و معلميه ما قدموه من جهد حتى تحقق هذا الإنجاز .

 

كما قدم مدير التعليم شكره  للأستاذ علي محمد بريك القرني  منسق المسابقة بتعليم بيشة ومعلمي مدارس نون التربية على جهودهم في تشجيع الطالب و متابعته و تدريبه . 

و قدم مدير التعليم للطالب و لقائدة المدرسة شهادة تهنئة و شكر بهذه المناسبة كما قدمت هدية خاصة للطالب , و يتم تكريم الطالب و زملائه المشاركين في التصفيات التي أقيمت بالرياض في الفترة القادمة .

حضر التكريم مساعد مدير التعليم أ.خالد الغامدي الذي زار مدرسة الطالب صباح اليوم مهنئا و مباركا للطالب و إدارة المدرسة و معلميها .

كما حضره مستشار مدير التعليم أ.أحمد الشمراني ومدير الإعلام التربوي و منسق المسابقة أ.علي القرني و قائد مدرسة نون المتوسطة أ.حامد الغامدي و وكيلها أستاذ فايز ماهر و معلم الطالب أ.هشام  العربي و المشرف الإعلامي للمدرسة أ.محمد الشربيني .

يذكر أن المسابقة أجريت على مستوى إدارات التعليم حيث وصل للمنافسة النهائية على مستوى المملكة  285 طالبًا وطالبةً هم  من تأهل في  تصفيات المرحلتين الأولى والثانية على مستوى الإدارات ، بعد أن  أتموا قراءة وتلخيص 50 كتابًا .

و تجرى المرحلة النهائية بدولة الإمارات العربية حيث يتنافس الطلاب المرشحون من كافة الدول العربية لترشيح الفائز النهائي بالمسابقة .

الفائز الأول

في تحدي القراءة العربي يحصل على ١٥٠،٠٠٠ دولار

١٠٠،٠٠٠ دولار لتغطية تكاليف دراسته الجامعية

٥٠،٠٠٠ دولار مكافأة لأسرته

جائزة أفضل مدرسة على مستوى الدول المشاركة

تحصل على مليون دولار

(١٠٠،٠٠٠ دولار للمشرف، ١٠٠،٠٠٠ دولار للمدير، ٨٠٠،٠٠٠ دولار للمدرسة)

من كل دولة مشاركة 

المنسق المتميز على مستوى المنطقة التعليمية في الدولة يحصل على ١٠،٠٠٠ دولار

الطالب الأول يحصل على ١٠،٠٠٠ دولار

بالإضافة للعديد من الجوائز التكريمية والتشجيعية للطلاب والمشرفين المتميزين تصل قيمتها لمليون دولار>

شاهد أيضاً

تزامناً مع إطلاق هوية عسير السياحية: 60 طالبا وطالبة ينتجون نحو 100 عمل فني بأبها 

صحيفة عسير _ فاطمة محمد مبارك تزامناً مع إطلاق هوية عسير السياحية التي أناب أمير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com