السلطان يتحدّث عن “كيفية قراءة البطاقة الغذائية” في “مستشار المستهلك”

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :


تستضيف جمعية حماية المستهلك عبر برنامجها “مستشار المستهلك” الدكتور عبد الرحمن بن سلطان السلطان المدير التنفيذي للتوعية والإعلام بالهيئة العامة للغذاء والدواء غداً الاثنين، وذلك للحديث عن كيفية قراءة البطاقة الغذائية، وتعريف المستهلكين بأهمية ذلك، والإجابة عن استفسارات المستهلكين حول ذلك.

وينطلق البرنامج في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً ولمدة ساعة، ويقوم باستقبال الأسئلة، بالإضافة لتقديمه رسائل توعوية تهم المستهلكين عبر هاشتاق #مستشار_المستهلك.

من جانبه أشارت المشرفة على البرنامج الأستاذة نادرة الموسى؛ أنه انطلاقاً من تفعيل مذكرة التعاون بين الجمعية والهيئة في الجوانب التوعوية والدراسات والبحوث، سوف يتم التطرق الى عدد من المواضيع التوعوية التي تهم كافة شرائح المجتمع وستتناول محاور الحلقة الحديث عن البطاقة الغذائية وأهميتها، بالإضافة إلى كيفية قراءتها بطريقة صحيحة، ومعرفة أهم مكوناتها.

وأضافت نطمح من خلال البرنامج أن نحقق أهداف الجمعية في زيادة الوعي وتقديم المعلومات والاستشارات والرسائل التوعوية التي تهم المستهلك من الخبراء والمختصين، وندعوهم إلى التواصل معنا عبر القنوات الموضحة في الإعلان.

ويتلقّى “مستشار المستهلك” الأسئلة والاستفسارات عبر الهاتف (0112792368 – تحويلة: 128)، وكذلك عن طريق حساب تويترالخاص بالجمعية @cpaksa، وأيضاً من خلال البريد الإلكتروني info@cpa.org.sa .

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com