مجلس غرفة بيشة يناقش تدريب الموظفين على رأس العمل وتوظيف الشباب في الصيف 

صحيفة عسير- حنيف آل ثعيل :

عقد مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في بيشة صباح امس الأحد اجتماعاً اعتيادياً برئاسة رئيس المجلس أ. علي بن محمد الصعيري وبحضور نائبيه وأعضاء المجلس وأمين الغرفة.

وقد ناقش المجلس العديد من المواضيع كان من أهمها تدريب الموظفين على رأس العمل بالتعاون والتنسيق المسبق مع عدد من الغرف التجارية المتميزة للاستفادة من الخبرات وتخفيض التكاليف المالية.

ومناقشة الشراكة مع البلدية ووزارة التجارة ومكتب العمل لمشروع توظيف الشباب السعودي في فصل الصيف (برنامج المسئولية الاجتماعية) . كما بحث جدول أعمال زيارة المهندس الماليزي نظمي بن حاج الذي تستقبله الغرفة في الأيام المقبلة .

هذا وقد أقر مجلس إدارة الغرفة استحداث مكتبة داخل الغرفة بالتنسيق مع وزارة الثقافة والاعلام وتطويرها لاستقبال الباحثين والمهتمين والمتخصصين .

كما أوصى المجلس بتوفير جهاز سحب آلي وسداد داخلي للغرفة (وحدة طرفيه) ، والاتفاق مع محامي خاص بالغرفة لخدمة المنتسبين من التجار وبنسبة مدفوعة الثمن ويكون هناك نسبة متفق عليها في مجال المرافعات والتحكيم كما هو معمول به في الغرف الأخرى مع عدم تحميل الغرفة أية مصاريف.

إلى جانب إقرار البدء في عقد شراكة مع جامعة بيشة فيما يخص التدريب والندوات والاستفادة من إمكانيات ومرافق الجامعة ، ومناقشة إمكانية تشجيع الاستثمار الأجنبي في دولة تونس وخلق فرص استثمارية وتخفيف القيود على التحويلات المالية إلى خارج تونس.

>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يُدشّن مبادرة “بلقرن تعلنها ساعة” لتعزيز الوعي البيئي

صحيفة عسير – نورة القرني :  دشّن محافظ بلقرن محمد بن سعيد بن عامر عصر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com