ضمن برنامج «إجازتي» تعليم الرياض يخصص 118 نادياً موسمياً

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

خصصت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض 118 نادياً موسمياً  لاستقبال الطلاب والطالبات خلال الإجازة الصيفية, ضمن برنامج ” إجازتي ” الذي أطلقته وزارة التعليم في نسخته الثانية .

وقال المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن محمد المانع أن برنامج إجازتي يأتي منسجما مع رؤية المملكة 2030 كونه يسهم في توفير الدعم التعليمي والترفيهي للطلاب والطالبات عبر برامج وأنشطة متنوعة تنمي فكرهم وتعزز انتمائهم لوطنهم .

وأوضح الدكتور المانع أن الأندية الموسمية تضم العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والثقافية والتربوية التي يشرف عليها وينفذها تربويين يتمتعون بالخبرات العديدة في المجالات الثقافية والرياضية , مؤكدا أن الإدارة حرصت على إقامة الأندية في المدارس التي تحتوي على المرافق الرياضية المتعددة وسعت إلى تغطية أرجاء مدينة الرياض كافة والمحافظات التابعة لها.

وأشار المانع أن الإدارة افتتحت هذا العام 118 ناديا متمثل في 79 ناديا موسميا ونادي حي للبنين و39 ناديا موسميا ونادي حي للبنات , تقدم العديد من الفعاليات ضمن برنامج إجازتي والذي يحتوي على أربعة خمس مسارات رئيسة ، وهي المسار الترفيهي والمسار الوظيفي والمسار السياحي والمسار التطوعي والمسار التقني مضيفا أن الأندية ستفتح على فترتين، الأولى من 2وحتى 9/20 وتستأنف عملها خلال المدة من 8-10/19 والفترة الثانية ستكون من 10/22 وحتى 11/25

ودعا المانع جميع أولياء الأمور إلى حث أبنائهم وبناتهم للالتحاق بهذه الأندية والاستفادة مما تقدمه من براج هادفة.

>

شاهد أيضاً

تزامناً مع إطلاق هوية عسير السياحية: 60 طالبا وطالبة ينتجون نحو 100 عمل فني بأبها 

صحيفة عسير _ فاطمة محمد مبارك تزامناً مع إطلاق هوية عسير السياحية التي أناب أمير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com