برعاية عسير إلكترونيا
 
انطلاق التسجيل في النادي الموسمي الثاني في المتوسطه 164

صحيفة عسير- حنيف آل ثعيل :

يستقبل النادي الموسمي الثاني لهذا العام ١٤٣٨هـ في متوسطة ١٦٤بالرياض جميع طالبات الحي للتسجيل مجاناً وانطلاق الفعاليات تحت شعار “إجازتي2”  وبرعاية اعلامية من صحيفة عسير الالكترونية .

وقالت قائدة النادي الاستاذه سارة التويجري ان هذا النادي يستقبل من عمر السادسة وما فوق من الطالبات والامهات .

واكدت التويجري ان من يسجل في هذ النادي يستفدن من خمسة مسارات رئيسية هي ، المسار الترفيهي ، المسار السياحي ، المسار الوظيفي ، المسار التطوعي ، المسار التقني .

واشارت التويجري ان  كل مسار يتضمن العديد من الفعاليات و البرامج الثقافية والاجتماعية والوطنية والرياضية والشهادات للكل الدورات وونرحب بالمتطوعات من الفتيات وكل المسارات تراعي كافة الميول والخصائص العمرية للطالبات وفي جميع المراحل تحت إشراف فريق من المشرفات المتابعات  وفق مؤشرات أداء وانجازات محددة ورؤية ورسالة مدروسة .

واضافت التويجري : ان  هذه البرامج تهدف إلى تعزيز الولاء والانتماء للوطن وولاة الأمر وإعداد طالبات التعليم  إعداداً متكاملاً من الناحية الوطنية والاجتماعية والسلوكية ، واستغلال أوقات فراغهن بما يعود عليهن بالنفع والفائدة وتنمية قدراتهن ومواهبهن في كافة المجالات.

وقدمت التويجري شكرها وتقديرها لصحيفة عسير الالكترونية على رعايتها لهذا النادي هذا العام ، وذكرت التويجري ان ( عسير ) صحيفة الجميع وتخدم الجميع ، فشكراً ( عسير )  

يذكر ان هذا النادي برعاية إلكترونية من صحيفة عسير الالكترونية .

>

شاهد أيضاً

تعليم عسير يحتفي باليوم العالمي للتوحد 2024

صحيفة عسير _ أبها احتفت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، باليوم العالمي للتوحد 2024، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com