مواجهة نارية في ” الداير” تنتهي بمقتل اثنين من مهربي الحشيش

صحيفة عسير-  يحيى حكمي: 

تمكنت قوة الطوارئ ودوريات المجاهدين من قتل مهربَيْن من الجنسية الإفريقية بعد الاشتباك معهما في إحدى المناطق الوعرة بمحافظة الداير.
وأوضح المتحدث الرسمي لفرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان خالد بن عبدالله قزيز، أن قوات الطوارئ والدوريات تتبعت شخصين من الجنسية الإفريقية في أحد المواقع الوعرة بالموقع المسمى “صدى جورو” بمحافظة الداير، وأسفرت المواجهة معهما عن مقتلهما، وضبط ما بحوزتهما (١٨ بلاطة من الحشيش المخدر).
وأضاف أن دوريات المجاهدين بمنطقة جازان أطاحت بمتسللين ومهربين، وضبطت كميات كبيرة من المسكرات والمخدرات والمبالغ المالية والمركبات المسروقة، مشيرًا إلى أنه أثناء قيام دوريات الفرع، ممثلة في قطاعاتها، بحملات أمنية واسعة خلال العشرين يومًا الماضية، تمكنت من القبض ٣٧١ متسللا و٤٨ مخالفًا لنظام الإقامة والعمل، و٣٨ مهربًا في قضايا مختلفة.
وتابع بن عبدالله، أن الدوريات ضبطت كميات كبيرة من المسكرات والحشيش، والمبالغ المالية ومركبات مسروقة، مشيرًا إلى أن الدوريات ضبطت ١١٣ مركبة استُخدمت في عمليات التهريب، كما تم ضبط ٣٧٦٥٥ حزمة من نبات القات المخدر.
وأشار إلى أن الدوريات قامت بمداهمة أوكار الترويج، وعُثر داخلها على ٢٧٠١ لتر من العرق المسكر، وعُثر على مبالغ نقدية بلغت ٣٩٦١ ريالا سعوديًّا، وتم القبض على مهرب بحوزته ١٨٠ حبة من نوع كبتاجون، وضبط ٣ قطع سلاح مع مخزن، و٢٦ طلقة حية متنوعة، إضافة إلى مصادرة كمية من الألعاب النارية المهربة.
>

شاهد أيضاً

الملاحة الجوية السعودية الراعي الرئيسي لمؤتمر مستقبل الطيران

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تشارك شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية (SANS) راعيًا رئيسيا لمؤتمر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com