جمعية آباء ومجموعة الهيجان للمحاماة توقعان مذكرة شراكة

صحيفة عسير – سعيد العلكمي : 

وقعت جمعية آباء لرعاية الأيتام ومجموعة الهيجان للمحاماة والاستشارات القانونية مذكرة شراكة هدفها التعاون بين الطرفين في مجال الاستشارات القانونية في كل ما يتعلق بعمل الجمعية ومراجعة العقود وصياغة الاتفاقيات، في إطار المسؤولية الاجتماعية وتعزيز ثقافة العمل التطوعي والخيري.

وقع الاتفاقية من جانب جمعية آباء لرعاية الأيتام سعادة الأمين العام الدكتور/ ناصر بن محمد آل قميشان ومن جانب مجموعة الهيجان رئيس المجموعة الشيخ / موسى هيجان ، وذلك بحضور مسؤولين من كلا الطرفين.

وتعليقا على إبرام مذكرة التفاهم، أعرب الدكتور / ناصر آل قميشان عن تقديره لهذه الشراكة مع مجموعة الهيجان للمحاماة والاستشارات القانونية ، والتي تعتبر جهة رائدة في مجال المحاماة والاستشارات القانونية، الأمر الذي يعزز من عمل الجمعية فيما يتعلق بمراجعة الاتفاقيات وتوقيع العقود وتقديم الخدمات الاستشارية، لما يتمتع به المكتب من خبرة عريضة  ؛ وأشار آل قميشان إلى أن الخدمة التي ستقدمها مجموعة الهيجان تعد عملا مشكورا سيساهم في خلق بيئة مناسبة لدعم العمل الخيري .

ومن جانبه، أعرب الشيخ/ موسى هيجان عن اعتزازه بالتعاون مع جمعية آباء لرعاية الأيتام بمنطقة عسير التي تعد رائدة العمل التطوعي في مجال الايتام ، مشيرا إلى أن الانخراط في هذا المجال يعد شراكة نوعية لا سيما وهي تخدم شريحة الأيتام .

واختتم الهيجان تصريحاته بأن مذكرة الشراكة الموقعة مع جمعية آباء تصب في مصلحة المسؤولية الاجتماعية وتساهم في ترسيخ أهمية العمل الخيري وتنمية المجتمع.>

شاهد أيضاً

اتفاقية الوطنية للإسكان وسيتيك الصينية.. قفزة تنموية لضمان سلاسل الإمداد للقطاع العقاري في المملكة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تسعى المملكة العربية السعودية لأن تصبح في مقدمة دول العالم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com