محافظ بيش يستقبل مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية

صحيفة عسير – زهراء خالد

استقبل محافظ بيش خالد بن عبدالعزيز القصيبي في مكتبة رئيس مجلس ادارة لجنة التنمية الاجتماعية ببيش علي بن مطاعن جلي ونائبه محمد بن علي غازي وأمين الصندوق حامد بن محمد وشيلي وعدد من أعضاء المجلس بمناسبة انتخابهم لدورة جديدة.
وأطلع القصيبي على أعمال وبرامج وأنشطة اللجنة ودورها في تنمية المجتمع وسبل تطويرها ، حيث أستمع رئيس اللجنة واعضائه لتوجيهات محافظ بيش حول عمل التنمية في المحافظة، ودورها البارز لخدمة المجتمع ، مقدمآ شكره لهم على الجهود المبذولة متطلعا للمزيد من الأعمال والأفكار التي تخدم المجتمع .

كما تحدث رئيس اللجنة الأستاذ علي جلي عن أهداف اللجنة ودورها في تنمية المجتمع، وأن المجلس الجديد قد باشر أعماله خلال شهر رمضان المبارك والذي سيبدأ بتنفيذ العديد من البرامج المجتمعية والشبابية والنسائية وأن الأيام القادمة ستكون حافلة بعدد كبير من البرامج والفعاليات والدورات التدريبية التي سيستفيد منها كافة فئات المجتمع.

كما تحدث عدد من الأعضاء عن البرامج التي تعتزم اللجنة تنفيذها والتي ستثري المجتمع بمشيئة الله تعالى، وفي نهاية اللقاء قدّم رئيس مجلس اللجنة العضوية الفخرية في اللجنة لمحافظ بيش خالد القصيبي مقدماً شكر أعضاء اللجنة لمحافظ بيش على حسن استقباله وتوجيهاته وما يقدمه من دعم وتشجيع لعمل لجنة التنمية في المحافظة، والتي ستكون حافزا لهم على بذل كل مافي وسعهم من جهود لخدمة المجتمع.

>

شاهد أيضاً

رابطة العالم الإسلامي تُشيد بتقديم المملكة مُساعدات طبيّة وإغاثيّة للشعب اللبناني

صحيفة عسير ـ متابعات ـ فاطمة محمد مبارك  أشادت رابطةُ العالم الإسلامي، بالتوجيهات الكريمة من …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com