كهرباء محايل انقطاعات دون مراعاة حال المواطن في الشهر الفضيل

صحيفة عسير – علي الشديدي:

أن تنقطع لعلة بسيطه ويتم إصلاحها هنا يكون الأمر بسيط ومتقبل ولكن أن ينقطع بشكل متكرر ودون الحلول ودون حراك هنا موطن المشكلة بل وتستحق المحاسبة
عنوان تجده على كل مواطن ومقيم في محايل عسير وكما عرفت هذه المحافظة اكتمال تطورها في كل شي ماعدا الكهرباء التي أصبحت الشغل الشاغل في هذه المحافظة .

ألتقت عسير بعدد من المواطنين بحي الحيلة الشرقي لتلمس المعاناة عن قرب والتقت بالعم حسن عمر وماأن بدأنا الحديث إلا وانقطع التيار للمرة الخامسة حيث علق قائلا يأسفنا ما يحدث من كهرباء محايل بهذه الانقطاعات التي لاترضي المسؤول وحيث لله الحمد ماننعم به من النعم والتقدم في جميع المجالات .
ونقل المواطن حسن يوسف عسيري المعاناة قائلا أصبح الحي يمر بانقطاعات متكررة ودون مراعاة للتكاليف التي يترتب عليه الانقطاع من تأثر المرضى الجسدي و التي تكون أجهزتهم مرتبطة بالكهرباء والمادي من أجهزة التكييف والثلاجات وتعطلها ، مردفا بأنه يفترض تعدي هذه المرحلة والإنطلاق لمواكبة نظرة ولاة أمرنا ومن خلال رؤية (2030) -حفظهم الله- بالرقي بمملكتنا الحبيبه في جميع المجالات ومنها خدمة المواطن والسهر في راحته .

ويأتي أحد المواطنين بالحي ليقطع الأمل قائلا سئمنا في نقل معاناتنا وإثقال المسؤول بها وانقطاع الحل في ذلك ، لكن ثقتنا في أصحاب القرار في إنصافنا وتصليح المولدات البالية التي أكل الدهر عليها وشرب ، مأملين في المسؤول الحل .>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com