مدير خدمات المياه بجازان يدشن نظام متابعة البلاغات الأعطال والطوارئ بالمنطقة

 

 

صحيفة عسير – زهراء خالد:

دشن مدير عام خدمات المياه  بمنطقة جازان المهندس بندر بن ناصر جبر بمكتبه بالإدارة اليوم نظام متابعة بلاغات الأعطال والطوارئ بالإدارة.
وأوضح مدير عام خدمات المياه بجازان أن النظام سيمكن العملاء من الإبلاغ عن الأعطال حال وقوعها عبر الرقم المجاني “939” ومتابعة بلاغاتهم إلكترونياً، مبيناً أنه لن يتم إقفال البلاغ إلا بعد التأكد من مباشرة الأعطال وإصلاحها وإيصال المياه للمواقع المتضررة.
وأكد أن تدشين نظام بلاغات الأعطال والطوارئ يأتي ضمن جهود الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة وحرصها على تقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم بالمنطقة، بما يمكن الإدارة من متابعة البلاغات وانجازها بأسرع وقت ممكن وتقليلها كمقياس ومؤشر لأداء الإدارة بشكل عام.
ونوه في ختام تصريحه بما تجده الإدارة وجميع المشروعات والبرامج التي تنفذها من دعم وتوجيهات مباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، ومتابعة معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي ووكيل الوزارة لخدمات المياه المهندس محمد الموكلي، راجياً العون والتوفيق من الله تعالى له وجميع زملائه منسوبي الإدارة لتقديم كل ما يخدم أبناء المنطقة ويحقق الصالح>

شاهد أيضاً

“الصحة” تعلن عدم تسجيل إصابات بأعراض جديدة بالتسمم الغذائي خلال الأيام الخمسة الأخيرة للتفشي

صحيفة عسير _ الرياض أعلنت وزارة الصحة بأنها لم تسجّل إصابات بأعراض جديدة بالتسمم الغذائي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com