لجنة المسئولية الاجتماعية بالغرفة التجارية تحدد الياتها وبرامجها

 

IMG-20141030-WA0004

صحيفة عسير __ شذى الشهري:

تمخض اجتماع لجنة المسئولية الاجتماعية ، إحدى اللجان التطوعية، بالغرفة التجارية مساء أمس الأول عن وضع تصور ﻵلية ولوائح اللجنة وتحديد برامجها وأنشطتها التي سترى النور قريبا. وأثناء الاجتماع قدمت الدكتورة إيمان العسيري أحد أعضاء اللجنة بالقسم النسائي مقترحا لرؤية ورسالة وأهداف اللجنة ﻹبداء الرأي والنقاش من قبل أعضاء اللجنة بقسميها الرجالي والنسائي. بينما قدم الدكتور محمد الثبيتي عضو باللجنة تعريفا للمسئولية الاجتماعية من خلال قراءة مقتبسات من مقالات نشرت في الصحف المحلية لشخصيات تهتم بتفعيل هذه اللجنة. كما كان هناك مداخلات من القسم النسائي.
من جهته أشار الدكتور مريع الهباش عضو باللجنة: أن هناك جائزة باسم خادم الحرمين الشريفين لتطوير المسئولية الاجتماعية في المجتمع والتي تهدف إلى تشجيع شركات القطاع الخاص على التنافس وإبراز دورها للنهوض بالمجتمع. أما الدكتور سعد العثمان رئيس اللجنة، فيأمل من جميع شركات القطاع الخاص أن تفعل دور المسئولية الاجتماعية في المنطقة لما لها من أثر في تعزيز اللحمة الوطنية وتجذير مبدأ التكافل وتأطير أسس العطاء لمساندة المجتمع في تحقيق التنمية المستدامة.
وفي ختام الاجتماع تم الاتفاق بالإجماع على إعداد محاضرات للتعريف بالمسئولية الاجتماعية وعقد ورش عمل لتفعيل هذا المبدأ وإعداد الخطة الزمنية لها. كما شكر الدكتور العثمان أعضاء اللجنة لحضورهم ودعمهم ووضح بأن اللجنة تشكلت من قامات معروفة في المجتمع ولها باع طويل في هذا المجال.
وأنهى حديثه بأن هذه اللجنة ستكون الركيزة المنبثقة من الغرفة التجارية لانطﻻق الفعاليات التوعوية والتنويرية وتنفيذ برامج متنوعة من شأنها مواكبة تنامي حاجات المجتمع.>

شاهد أيضاً

محافظ محايل يهنئ القيادة الرشيدة باليوم الوطني ٩١

صحيفة عسير _ علي الشديدي رفع سعادة محافظ محايل الأستاذ علي بن إبراهيم الفلقي بأسمه …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com