الحازمي يشرف فعاليات برنامج “في ضيافتهم” بنادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود

صحيفة عسير – الرياض – سارة عبدالعزيز :

شرّف وكيل الوزارة للرعاية الاجتماعية والأسرة المهندس الحجاب أحمد الحازمي برنامج “في ضيافتهم”، الذي ينفذه نادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود، بالشراكة مع جمعية الأطفال المعوقين، نيابةً عن وزير العمل والتنمية الاجتماعية، وذلك بمقر الجمعية.

وكان في استقباله أمين عام الجمعية عوض الغامدي، ورئيس المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود إبراهيم المعطش، حيث بدأ البرنامج بشرح عن مهام الجمعية وإنجازاتها، وعن فروعها وخططها التوسعية وخدماتها التي تقدمها.

بعد ذلك تناول الجميع إفطار صائم، وتجوّل الوكيل على الأجنحة المعدة، والتي شملت برنامج “الله يعطيك خيرها”، وركن إنجازات القسم التعليمي والقسم التأهيلي، وركن المراكز وركن الأوقاف، وركن مسابقة الأمير سلطان لحفظ القرآن، كما استمع لشرح وافٍ عن كل ما تقدمه الجمعية من إنجازات، وعن خططها المستقبلية.

وجرى توزيع هدايا للأطفال من ذوي الاعاقة من قبل الوكيل، وتسلم درعاً من جامعة الملك سعود على حضوره ودعمه، كما سلم للجمعية درعاً على شراكتها مع الجامعة في برنامج “في ضيافتهم”، والذي يهدف لجمع أطفال الجمعية بعدد من المسؤولين في الشهر الفضيل وقضاء وقت مميز معهم.

>

شاهد أيضاً

جمعية “كيان” للأيتام تقيم دورة تدريبية بعنوان “الأمن السيبراني والجرائم السيبرانية” لمستفيديها 

صحيفة عسير _ يحيى مشافي بهدف تنمية مفهوم الأمن السيبراني والتعرف على أساليب الجرائم الالكترونية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com