مؤكدًا البيعة على السمع والطاعة
 
شيخ شمل قبائل علكم يهنىء القيادة والوطن بولي العهد محمد بن سلمان

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

رفع شيخ شمل قبائل علكم عسير الشيخ عبد الله بن عايض آل حامد أوفر التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ أصالةً عن نفسه ونيابة عن قبائل علكم بمناسبة صدور الأمر الملكي باختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وليًا للعهد وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء بالإضافة إلى استمراره على مهام عمله وزيرًا للدفاع.

وقال “آل حامد”: الحمد لله والصلاة والسلام علی رسول الله والحمد لله الذي أمد لنا في العمر وأسعدنا بفضله وتوفيقه وجعل لنا خير خلف لخير سلف ؛ إنه ليشرفني أصالة عن نفسي ونيابة عن قبائل علكم عسير كافة أن نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبد العزيز آل سعود بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم باختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليًا للعهد ، وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء ، واستمراره وزيرًا للدفاع، مؤكدين البيعة على السمع والطاعة في العسر واليسر والمنشط والمكره ، ونسأل الله أن يعينه ويقوي عزائمه لما هو خير وصلاح البلاد والعباد .

وأضاف : إن ثقة خادم الحرمين الشريفين التي مُنِحت لأمير الرؤية الشاب الطموح لهي في مكانها , فحينما نتأمل فيما قدمه من فِكر وعملٍ متواصل في الشأن السياسي والاقتصادي والتنموي السعودي ووطنيته الفياضة بالعمل الدؤوب والنشاط المستمر تجاه دعائم التنمية ومقومات الازدهار . لما هو خير دليلٌ على ما نقول .

وأكد على حرص القيادة الحكيمة في اختيارها للقادة الشباب لما يحملونه من فكرٍ متطور ، وليكن الأمير محمد بن سلمان ملهمًا لنا بمستقبل يحمل مسؤولياتُ شبابه، فهو يملك رغبة ملحة وإرادة لا تعرف المستحيل في تحقيق الرؤية الوطنية التي رسم ملامحها لمستقبل المملكة العربية السعودية، كما أنه يحظى باحترافية مدهشة في إدارة المهام التي توكل إليه بكل جدارة واقتدار .

وثمن وقدر الدور البارز لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف قاهر الإرهاب لما قدمه من تطورٍ مشهود , حيث كان ولا يزال واخوته والأسرة المالكة نعم المعين والسند للقيادة الحكيمة.

وفي الختام ادعو الله لولي العهد محمد بن سلمان بالتوفيق والسداد في مسيرة العطاء بجانب خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – ، سائلين الله تعالى أن يديم على هذا الوطن لحمته الوطنية وأمنه واستقراره في ظل القيادة الرشيدة .>

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للإحصاء: معدل البطالة لإجمالي سكان المملكة يستقر نسبيًا عند 3.5% في الربع الأول 2024

صحيفة عسير _ واس  أصدرت الهيئة العامة للإحصاء (GASTAT) اليوم، عبر موقعها www.stats.gov.sa ، نشرة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com