في لقاء خاص لـ " عسير "
 
“عسير” تنفرد بلقاءات حصرية لعدد من ممثلي نادي الصيدلة بعسير

image

صحيفة عسير – محمد الفلقي – سعيد العلكمي  :

التقت صحيفة ” عسير الإلكترونية ” بعدد من ممثلي نادي الصيدلة بعسير ، وبعض من الضيوف المشاركين بالحفل
كما أبدى الدكتور محمد المزيني ” بأعجابه عن منطقة عسير التي دائماً ما تكون ولادة لمثل هذه الأندية التي ستكون مصدراً لمتطلبات طلاب الصيدلة في المنطقة ”
وقال الدكتور أيمن علام مدير تطوير الأعمال في شركة جلفار للأدوية ” أن شركة جلفار للأدوية تعمل بجانب شباب الصيدلة ليستفيدوا من مجالها الطويل في الأدوية الطبية ، وتبحث شركة جلفار دائماً عن عنصر الشباب الذي وجدته في منطقة عسير ” .
كما ذكر العقيد طيار عبد الله الزهراني عضو مجلس إدارة الجمعية ورئيس لجنة العضوية والمناطق ” تهتدف الجمعية الي الاستفادة دائماً من طاقات الشباب الذي حرصوا دائماً على الوقوف بجانب اهل الخبرات حيث الجمعية تخص الصيدلي لتنمي فكرة لينتج لنا علاجاً يوماً ما ” .
كما ذكر الدكتور عبد الملك الكثيري ” انا سعيد اليوم لأشهد هذا الحدث المهم الا وهو تدشين نادي الصيادلة بمنطقة عسير على أيادي شابه قادرة ان تجعل من المستحيل سبباً لوجود مثل هذا النادي الذي يعتبر منهم و إليهم ” .
وفي الختام قال الدكتور عادل الهزاني ” شرعت جامعة الملك خالد الي الشراكة الدائمة في اي عمل يفيد طلاب الجامعة في حياتهم العلمية حيث يعتبر تدشن النادي بهذا المساء نقلة نوعية لطلاب الصيدلة ، الذين فرضوا أنفسهم لمشاركتهم بهذا النادي ” .

imageimageimageimage>

شاهد أيضاً

أمانة عسير تفعل خدماتها الإلكترونية عبر بوابة ” نفاذ “

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي فعلت أمانة منطقة عسير خدماتها الإلكترونية عبر بوابة “النفاذ الوطني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com