تحت (معايدة وبيعة) أهالي قرية الصبيحي ببيشة يقيمون حفل معايدة 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

أقام أهالي قرية الصبيحي بمحافظة بيشة  حفل معايدة لأهالي القرية تحت عنوان ( معايدة وبيعة) على شرف الشيخ / مسفر بن سعيد ال فواز شيخ ( الشهارية من الرمثين شهران )  بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام 1438 هـ ، حيث تبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة وتضمن الحفل / القرآن الكريم للقاريء/ علي عبيد أبو خشيم  ومن ثم كلمة قدمها شيخ القبيلة /

هنأ الأهالي بعيد الفطر المبارك معرباً شكره للأهالي ولجميع العاملين في فريق يداً بيد على تفانيهم الدائم في خدمة المجتمع الذين قدموا لوحةً فنية بهيجة في هذه المناسبة ، معلناً أصالةً عنه ونيابةً عن افراد القبيلة مبايعتهم ومباركتهم لولي العهد صاحب السمو الملكي الامير/ محمد بن سلمان بن عبدالعزيز .

ثم قدم شعراء القبيلة قصائد بهذة المناسبة .

واختتمت الفترة الصباحية ب ( وجبة الافطار ) وأستمر الحفل في المساء وكان من ابرز الحضور كلاً من الداعية غرم البيشي والشيخ مسفر وبدر غرير والمنشد : محمد الشهراني .

وشارك الداعية / غرم البيشي بكلمة ترحيبية وتشجيعية للأهالي والعاملين على هذا الحفل .ومن ثم كلمة للشيخ / مسفر اعرب عن شكرة لجميع من قام على هذة الإحتفالية المتميزة .وبعد ذلك اقيمت مسابقات ترفيهية للحضور تخللها بعض النصائح الجميلة للمجتمع و خطورة الفكر الضال .ثم فقرة مسرحية كومار ثم بعد ذالك مسابقات لكبار السن . ثم اقيمت العرضة الشعبية  وأختتم الحفل بتكريم العاملين للمخيم. .

>

شاهد أيضاً

مكتب الضمان الاجتماعي ببيشة يوقع عدة شراكات

صحيفة عسير – عبدالله آل جدران :  انطلاقا من مبدا الشراكة المجتمعية وتحقيقا لرؤية المملكة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com