لمناقشة الاستعدادات لانطلاق الحملة ..
 
مدير تعليم صبيا يلتقي باللجنة المشرفة على حملة محو الأمية بالفطيحة

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

التقى مدير التعليم بمحافظة صبيا والمشرف العام على الحملة الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس ظهر يوم أمس الثلاثاء الموافق 27 يونيو باللجنة العليا المشرفة على حملة التوعية ومحو الأمية بقطاع الفطيحة والتي ستنطلق بمشية اليوم الأربعاء.

وقد حضر اللقاء المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ ضيف الله الحازمي والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ ربيع عطية والمدير التفيذي للحملة الأستاذ حسن عداوي ومدير مكتب تعليم بيش المساعد للمدير التنفيذي الأستاذ أحمد بن عبدالله أبو طالب وأعضاء اللجنة.

وتم خلال اللقاء مناقشة الإستعدادات لانطلاق الحملة في موعدها المحدد وتذليل كل الصعوبات التي قد تعيق برامج الحملة كما تم الاستماع إلى آراء ومقترحات أعضاء اللجنة في هذا الصدد الهادفة الى تفعيل الحملة ، وآلية تنفيذها بالشكل الذي يحقق أهدافها المطلوبة.

من جهة أخرى عقد فريق العمل بحضور المدير التنفيذي للحملة الأستاذ حسن عداوي لقاءً خاص بمقر مركز التدريب ببيش لمناقشة خطة التدريب واستقبال المعلمين وفرق العمل بالحملة.

وكذلك تم إعداد الحقائب التدريبية للمعلمين وفرق العمل في الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية وتهيئة مقر التدريب.

وأوضح المدير التنفيذي للحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بقطاع الفطيحة بإدارة صبيا الأستاذ حسن بن يحيى عداوي، أن الدورة التدريبية التي ستقام بقاعة مركز التدريب التربوي بتعليم بيش ستستهدف 14 معلمًا من مختلف مناطق المملكة من المعلمين المشاركين في الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية.

الجدير بالذكر أنه سيقام برنامج تعريفي وتدريبي للحملة اليوم  الأربعاء بنادي الحي في بيش ، وسيدشنه المشرف العام على الحملة مدير التعليم الدكتور عسيري الأحوس.

 >

شاهد أيضاً

اختتام الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي “أذكى” اليوم عقب منافسة طلابية كبيرة من مختلف مناطق المملكة

صحيفة عسير _ الرياض يختتم اليوم السبت الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي “أذكى” الذي نظمته …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com