30 إعلامي يرصدون بطولات رجال المجاهدين بجازان

 

صحيفة عسير- متابعات-علي الشديدي:

نظم المركز الإعلامي الدائم بالحد الجنوبي بمنطقة جازان زيارة لرجال المجاهدين بالفرقة الثالثة بفيفاء والفرقة الثانية للمجاهدين في بني مالك حيث تم الوقوف صباح اليوم على ما يقوم به رجال المجاهدين من مهمات كبيرة في الذود عن ثرى الوطن ومساندة زملائهم في مختلف أفرع القوات المسلحة وحرس الحدود بالحد الجنوبي.

الزيارة التي بدأت من قيادة المجاهدين في الغلفة بمحافظة العيدابي مرورا بمركز المخراقي في فيفاء ووصولا لنقطة المطل في محافظة الداير ومن ثم الوقوف مع رجال المجاهدين على المرتفعات الشاهقة في جبال بني مالك وصولا الى اعلى قمة في جبل طلان وتم رصد العديد من مهمات المجاهدين في القبض على المتسللين والمهربين.
وبين خالد بن قزيز المتحدث الرسمي باسم قيادة المجاهدين بمنطقة جازان أن قوة المجاهدين تعتبر الخط الثاني على الحدود الجنوبية وهي مساندة وقوة ردع لكل من يحاول العبث والمساس بالأمن مبينا أن عدة نقاط ثابتة ودوريات راكبة وراجلة ودوريات سرية تقوم بالعديد من المهام على جبال بني مالك ذات التضاريس الوعرة والصعبة ولكن ذلك لن يثني أبطالنا فهم يتمتعون بروح عالية .

وشهدت الزيارة تواجد 15 صحيفة ورقية وإلكترونية وإذاعة وتلفزيون وتواجد أكثر من 30 إعلامي رصدوا كل ما يخص رجال المجاهدين وجهودهم على الحد الجنوبي.

>

شاهد أيضاً

مذكرة تعاون بين “بر جدة” وفريق “أبواب” التطوعي لدعم الخدمات المجتمعية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي وقَّعت جمعية البر بجدة ممثلة بإدارة التطوع مذكرة تعاون مع …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com