مفتي منطقة جازان يلقي محاضرة في المركز الرئيسي لحملة الفطيحة

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

ألقى مفتي منطقة جازان فضيلة الشيخ محمد بن شامي شيبة ، مساء الإثنين 23-10-1438هـ، محاضرة في المقر الرئيسي لحملة التوعية ومحو الأمية بقطاع الفطيحة بعنوان: “الدين علم وعمل”.

وتنوعت محاضرة “مفتي منطقة جازان” ما بين فضل العلم وأثره الطيب على الفرد ومجتمعه ودعوة المجتمع للإستفادة من هذه الحملة المباركة والتي يشرف عليها معلمون مشهودٌ لهم بالبنان.

كما تطرق إلى أهمية حملات محو الأمية والتي تهدف إلى محو الأمية، وتعليم المستهدفين والمستهدفات وتزويدهم بالمهارات الأساسية في القراءة والكتابة وتعليمهم أمور دينهم ليكي يعبدوا الله على بصيرة ياتي ذلك في الأماكن التي لا يوجد بها مدارس للتعليم.

وشكر فضيلته لتعليم صبيا ممثلاً في تعليم الكبار على حرصها على إقامة هذه الحملات الصيفية التي تدعم جهودها على مدار العام في محو الأمية، وخفض نسبتها بكل الوسائل المتاحة، إلى جانب تثقيف المستفيدين والمستفيدات ونشر الوعي بينهم.

وقدّم مفتي منطقة جازان شكره وتقديره للقائمين على الحملة وما يبذلونه من خدمات جليلة وأثنى على حسن التنطيم الذي رآه والإهتمام بالدارسين وأن ذلك سيكون من عوامل نحاح هذه الحملة المباركة،

وفي نهاية المحاضرة أجاب فضيلته عن أسئلة الدارسين واستفساراتهم.

من جانبه قدم المدير التنفيذي للحملة الأستاذ حسن عداوي شكره وتقدير لفضيلة مفتي منطقة جازان الشيخ محمد بن شامي شيبة على هذه الزيارة المباركة و دعمه المعنوي اللامحدود للحملة والقائمين عليها.

>

شاهد أيضاً

دورة التصوير الفوتوغرافي الإحترافي بتنمية ثلوث المنظر 

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تحت إشراف ودعم من المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com