جمعية بنيان الخيرية تساهم في تسديد ديون 16 جندي في الحد الجنوبي 

صحيفة عسير – أبها : 
​ساهمت جمعية بنيان الخيرية النسائية للتنمية الأسرية التي تندرج تحت مظلة وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في بادرة وطنية بسداد ديون ومتعثرات مالية لـ16 جندياً من المرابطين على الحد الجنوبي، بأكثر من مليون وثلاثمائه ألف ريال، حيث استطاعت من خلال مسؤوليتها الإجتماعية تجاه الوطن أن تقدم دعما للجنود البواسل الذين ضحوا بأرواحهم للذود عن الوطن ومقدساته.

كما أوضحت رئيسة مجلس إدارة الجمعية ندى عبدالله البواردي أن ما قدمته الجمعية هو واجب وطني تكريما وشكرا للجنود الأبطال، مؤكدة أن الجمعية تسعى دائما للمبادرة بشكل فعال في خدمة الفرد والمجتمع، مشيرة إلى أن المبادرة ساهم فيها مجموعة من رجال وسيدات الأعمال وذلك من خلال مايرونه من واجبهم تجاه الجنود المرابطين على حدود الوطن.

وشكرت رئيسة الجمعية مجموعة الشرطة العسكرية بمدينة الملك فيصل العسكرية بالمنطقة الجنوبية على مابذلته من تذليل كل ما هو صعب من إجراءات إطلاق سراح السجناء والشكر موصول لفرع وزارة العمل بمنطقة عسير.

من جهة أخرى، أشارت رئيسة الجمعية أن هذه المبادرة تعتبر جزءا من الأعمال الخيرية التي تقدمها الجمعية، مؤكدة وجود مبادرات إجتماعية ستظهر خلال الفترة المقبلة تهدف إلى مساعدة ذوي الدخل المحدود والأسر المحتاجة.

>

شاهد أيضاً

“التأمينات الاجتماعية” تُطلق آلية تسجيل العمل المرن المطورة

صحيفة عسير ــ الرياض أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عن إطلاق آلية تسجيل العمل المرن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com