ملهمتي تحقق رؤية 2030 وتجذب مئات السياح لزيارتها

سعيد محيا / عسير :

هكذا صنع موقع حديقة ملهمتي تحول 2030 رؤية للنجاح بمشاركة المبدعين والمبدعات في منطقة عسير إلى جذب مئات الزوار من السياح القادمين الي مدينة أبها لزيارة موقع حديقة ملهمتي والذي يشهد توافد السياح لها بشكل يومي في نجاح كبير وتميز أبهى على المكان الإبداع الفني وصناعة ثقافة التدوير من تلك الأشياء التي لا يستفاد منها إلى حلم يستفاد منه في صوره فنية جميلة و متنوعة نقلت الثقافة بشكل أوسع إلى المتلقي وهو الزائر إلى حديقة ملهمتي .

هكذا شارك المبدعون رجال ونساء في أول عمل متنوع قدم الكل تشكيلة رائعة تخدم الزائر حيث تجد الكافي والمشروبات العسيرية تقدم بطريقة مختلفة وتجد كوخ الورد والريحان هدية السائح القادم إلى حديقة ملهمتي وتنوع العصائر الطازجة والحلويات وكل ذلك أصناف تقدم بأيدي سعودية إلى جانب المأكولات والأطباق المتنوعة العسيرية التي يجدها الزائر هناك .

ولعل ما يميز المكان ملهمتي تجد سلم الموسيقى وتجد لوحات فنية بريشة الفنانين وتجد معلمات الفن التشكيلي في ورش الفنون للأطفال معلم الفن التشكيلي يقف على تدريب جيل من الفنانين الشباب ومجسمات جمالية تنوعت بحجم ومساحة تلك الفنون المتنوعة .

ولعل الكثير والكثير من التنوع أصبح مصدر جذب لموقع ملهمتي في تشكيلة رائعة من التدوير والرسم والتصوير الفوتوغرافي وتنفيذ بعض العبارات بأشكال فنية.

ملهمتي مكان ألهم الجميع كيف تستطيع أن تكون مبدع بكل أنواع الإبداع أشكاله وألوانه وفق الروية 2030 في وقت أستعد الجميع الإعتماد على النفس بالعمل وتحمل المسؤولية تجاه التغيير و إستثمار الوقت وتحقيق دخل مادي مناسب يكفل إعادة تشجيع الشباب للعمل والاعتماد على نفسه .

>

شاهد أيضاً

إنطلاق المؤتمر السعودي البحري واللوجستي في سبتمبر المقبل

صحيفة عسير -فاطمة محمد مبارك ينطلق المؤتمر السعودي البحري واللوجستي في نسخته الخامسة، يومي 18 …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com