سفراء العزم بتعليم ظهران الجنوب يزورون عددا من الهيئات والمؤسسات والاندية الطلابية

صحيفة عسير – سالم عروي :

​قام سفراء العزم من طلاب ادارة التعليم في محافظة ظهران الجنوب من أبناء الشهداء والمرابطين على الحد الجنوبي والذين تستضيفهم الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض والإدارة العامة للتعليم في منطقة المدينة المنورة خلال الفترة من 10/29 الى 11/4 خلال اليومين الماضيين بزيارات ميدانية ولقاءات مع عدد من المسؤولين بمشاركة قنوات المجد وعين الفضائية والتي عملت مع المشرفين والطلاب عدد من اللقاءات الميدانية .

حيث قام الوفد في منطقة الرياض بإشراف الاستاذ مسفر جابر هاشل بزيارة الهيئة العامة لمكافحة الفساد( نزاهة ) وتم الإلتقاء بمعالي نائب الهيئة والاستماع لشرح مفصل عن دور الهيئة ومهامها في المجتمع.كما قام الوفد بزيارة برج المملكة ونادي الحي بثانوية عبدالعزيز بن محمد وحضور مباراة منتخبنا الوطني مع العراق بدعوة كريمة من الاتحاد السعودي لكرة القدم . كما قام الوفد بزيارة مركز الملك عبدالعزيز للتراث الوطني و نادي الحي بمدارس النبلاء الأهلية ومشاركة طلاب انشطتهم.
من جهة أخرى قام الوفد في منطقة المدينة المنورة باشراف الاستاذ أحمد سفران بلقاء نائب أمير المنطقة المنورة سمو الامير سعود بن خالد الفيصل . وزيارة معرض الحرمين الشريفين المجاور للحرم النبوي الشريف ومشاهدة مايحتويه من مجسمات وصور بالاضافة للاستماع عن مراحل تطوير الحرمين الشريفين والجهود التي بذلت فيه. .بالإضافة الى لقاء مدير التعليم بالمنطقة الأستاذ ناصر العبدالكريم ومساعده الاستاذ خالد الوسيدي .
كما قام الوفد بزيارة نادي الحي بمدرسة عمر بن علي بن أبي طالب ومشاركة الطلاب أنشطتهم 

>

شاهد أيضاً

تعليم عسير يحتفي باليوم العالمي للتوحد 2024

صحيفة عسير _ أبها احتفت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، باليوم العالمي للتوحد 2024، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com