سمو أمير جازان يتسلم تقرير فرع الصندوق الزراعي بالمنطقة .. 


صحيفة عسير-  يحيى حكمي: 
تسلم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه في الإمارة امس، التقرير السنوي الخاص بفرع صندوق التنمية الزراعي بالمنطقة للعام المالي الماضي 2016 ، وذلك خلال استقبال مدير عام فرع صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة م. إبراهيم بن أحمد علي هادي.

وأطلع الأمير محمد بن ناصر، على ما تضمّنه التقرير من أعمال وإنجازات تم تحقيقها من قبل الصندوق خلال تلك الفترة والتي شملت 15345 قرضا بمبلغ اجمالي تجاوز 852 مليون ريال .

وأوضح مدير الصندوق بأن الفرع من المناطق الواقعة في نطاق الدرع العربي والمشمولة بالمكرمة الملكية بإعفاء جميع المزارعين حتى عام 1435 ه ، من القروض الممنوحة.  

كما أشار م. هادي الى ان فرع التنمية بجازان من الفروع المتقدمة في نسبة التحصيل ويحتل المركز الأول بين فروع المملكة بنسبة 46 ‎%‎. 

كما بين بأن فرع يعمل على المساهمة في تحقيق الأمن الغذائي واستدامة الموارد الطبيعة ظ المالي للمزارعين والصيادين والنحالين وفئة المستثمرين لدعم التنمية الزراعية المستدامة وكفاءة استخدام الموارد واستخدام التقنيات الحديثة. 

ونوّه سموّه بما حققه الصندوق وما قدمه من خدمات للمزارعين من أبناء المنطقة، راجياً للقائمين على الصندوق المزيد من العون والتوفيق.

من جانبه عبر مدير عام فرع صندوق التنمية الزراعي بجازان عن سعادته بلقاء سمو أمير المنطقة وما استمع إليه من توجيهات لمواصلة العمل وخدمة كافة المزارعين بالمنطقة.>

شاهد أيضاً

“الموارد البشرية” تفرض عقوباتٍ على 23 صاحب عمل وإيقاف تراخيص 9 مكاتب استقدام لمخالفة لائحة العمالة المنزلية

صحيفة عسير _ واس أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن تطبيق عقوبات بحق 23 …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com